بلدية الكويت تدعو أصحاب المخيمات إلى إزالتها احترازياً كإجراء احترازي للوقائية ضد فيروس كورونا

دسمان نيوز – قال المتحدث الرسمي باسم بلدية الكويت محمد المطيري إن لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للمخيمات الربيعية قررت عدم التمديد لفترة التخييم المقرر انتهائها يوم 15 مارس الجاري وازالتها احترازيا نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأوضح المطيري في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن اللجنة دعت أصحاب المخيمات الى إزالتها كإجراء احترازي لتعزيز الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وذكر أن قرار عدم التمديد لفترة التخييم جاء تماشيا مع تطبيق قانون البيئة الى جانب تفعيل الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها بلدية الكويت تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة بهذا الشأن مشيرا إلى أن الفرق الرقابية التابعة للبلدية ستباشر عملية ازالة المخيمات في موعدها.

وفي السياق ذاته أشاد المطيري باستجابة المواطنين لإلغاء حجوزاتهم في صالات المناسبات المؤقتة مثمنا تعاون أصحاب الصالات بعدم اقامة أي مناسبة خلال سريان قرار الغلق من منطلق المسؤولية المجتمعية بالتعاون مع الاجهزة الرقابية في البلدية لتنفيذ القرار الوقائي بشأن اغلاق الصالات المؤقتة للافراح العامة والخاصة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا