مشعل الأحمد يشكر سمو الأمير على تكريم فرق مواجهة «كورونا» والمجلس على تعاونه مع الحكومة

دسمان نيوز – تقدم نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، على أمره السامي بتكريم الفرق المكلفة من وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة بمواجهة فيروس كورونا، موجها الشكر أيضا إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والنواب، على تعاونهم مع رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد والوزراء.

ونقل الأحمد، خلال اتصال مرئي أجراه أمس مع قادة وضباط الحرس الوطني في مراكز العمليات لقوات الحرس في معسكر التحرير، ومركزي إيواء الكوت والجون، لاستعراض ومتابعة الجهود المبذولة لمكافحة الفيروس، تحيات سمو رئيس الحرس الشيخ سالم العلي.

وشدد على أن “الظروف تقتضي التكاتف والتعاون حتى نعبر بسفينة الوطن إلى بر الأمان، ونتجاوز هذه المرحلة الدقيقة، بقيادة صاحب السمو وسمو ولي العهد”.

وخلال استماع الشيخ مشعل إلى إيجاز عن جهود الحرس الوطني، انضم إلى الاتصال المرئي وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح، ووزيرة الشؤون الاقتصادية وزيرة الشؤون الاجتماعية مريم العقيل، حيث قدما له إيجازا عاما عن أهم المستجدات حول فيروس كورونا.

دور إنساني

وأعرب الأحمد لوزير الصحة عن اعتزازه وتقديره للدور الإنساني العظيم والجهود الطيبة التي تبذلها كوادر الوزارة في أداء وإنجاز مهامهم الإنسانية، واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية لحماية صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وثمن البادرة الكريمة التي تقدم بها سمو الشيخ جابر المبارك بتسخيره وتقديمه الشاليهات الخاصة بسموه والقريبة من مركز إيواء الجون في خدمة رجال الحرس الوطني الذين يتولون تأمين منتجع الجون، مشيرا إلى أنه في أوقات الأزمات تتضافر الجهود، ويعمل الجميع بروح الفريق الواحد، لمواجهة الأخطار والتحديات.

وأشاد بالجهود المخلصة والتضحيات التي يقوم بها رجال الحرس الوطني، بالتعاون مع إخوانهم في وزارة الداخلية، ومواصلتهم الليل بالنهار لمساندة إخوانهم بوزارة الصحة في مكافحة انتشار فيروس كورونا والوقاية منه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا