إليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد

دسمان نيوز – الأسئلة عن ألبومها الجديد، وحرصت على عدم ذكر اسم الألبوم واكتفت من ذكر أول حرف منه و هو ” س” وأكدت أنها لن تعتزل الفن ولن يكون الألبوم القادم هوآخر أعمالها قائلة: “سأكمل بمفردي وسأنتج لنفسي“.

وأكملت ردها على الأسئلة، ” حيث أكدت أن هناك 5 أغاني في الألبوم باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية و تعاونت  مع الشاعر أميرطعيمة في أغنيتين وأغنية مع زياد برجي ووليد سعد وآخرين، وأشارت إلى إن هناك احتمال كبير لغناء تتر إحدى المسلسلات الدرامية في رمضان وسوف تحيى حفل غنائى قريبا فى السعودية.

1
2
3
4
6
7
8
9

10
2344

وكانت النجمة اللبنانية قد انتهت منذ أيام من تصوير أغنيتها الجديدة “عظيمة”، بالتعاون مع الملحنين والموسيقيين محمد رحيم ونادرعبد الله وأحمد إبراهيم.

وانتهت إليسا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “ذكريات”، من كلمات وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذى تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه فى الوقت الحالى، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقى مصرى.

وطرحت إليسا، فى شهر ديسمبر الماضى، أغنية “عم ثور” تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية “كرهنى”، إحدى أغنيات ألبومها “إلى كل اللى بيحبونى”، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

وكانت الفنانة إليسا قد هاجمت الحكومة اللبنانية بعد إعلان وزارة الصحة اللبنانية تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في لبنان بعد وصولها إلى بيروت قادمة من إيران ونقلها إلى مستشفى رفيق الحريري، وغردت إليسا على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، قائلة: “نحنا معوّدين نبكي عالشغلة لما تصير بدل ما نتوقى منا! ليش ما توقفت الرحلات من إيران من أول لحظة صار فيها فيروس وما تمت السيطرة عليه فيها؟ شو كان صار لو أخدنا وقاية؟”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا