200 ألف دينار لـ «الهلال الأحمر» لمكافحة الفيروس

دسمان نيوز – أعلنت جمعية الهلال الأحمر تبرع غرفة التجارة والصناعة بـ200 ألف دينار للجمعية، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية د. هلال الساير، في تصريح صحافي أمس، عن بالغ شكره للقائمين على الغرفة، لتبرعهم للجمعية لممارسة دورها المجتمعي والتوعوي لمكافحة الفيروس، مثمنا الحس المجتمعي والإنساني للغرفة في المساعدة، وحرصهم على دعم جهود الجمعية المجتمعية.

وقال د. الساير إن التبرع يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تحرص الغرفة على الالتزام بها، مشيرا الى أنها تمارس من خلال هذا التبرع دورها الإنساني الذي اعتادت عليه في مثل هذه الأزمات.

ولفت إلى أن غرفة تجارة وصناعة الكويت كانت دائما سباقة في تبني تبرعات مماثلة، وتسعى من خلالها للتخفيف عن الأشقاء والاصدقاء وقت الأزمات، معربا عن شكر «الهلال الاحمر» لهذه المبادرة الكريمة من الغرفة، وجهودهم الطيبة لتقديم يد العون والمساعدة للجمعية.

وأكد استمرار التعاون مع الغرفة في الأنشطة والمشاريع المستقبلية التي تلبي كل احتياجات المجتمع، لافتا إلى أن الجمعية لديها الكثير من المشاريع والأنشطة على المستوى المحلي، لاسيما المشاركة في الجهود المجتمعية لمكافحة فيروس كورونا.

وأفاد بأن هذا التبرع يعزز الشراكة القائمة مع «الهلال الأحمر الكويتي» للإسهام في العمل الإنساني والخيري، معربا عن الأمل في أن تقوم المؤسسات والشركات الأخرى بنفس الدور الذي تقوم به غرفة التجارة والصناعة في هذا المجال الانساني المجتمعي.

واكد د. الساير أن الجمعية تسعد دائما بالعمل مع شركائها الذين يظهرون التزاما عاليا في تبني برامج المسؤولية المجتمعية والشراكة الإنسانية، مضيفا أن «التعاون من هذا القبيل يعد ضروريا لتعزيز مهمتنا وتحقيق أكبر قدر من النجاح عندما نعمل جميعا بروح واحدة».

وأشار إلى أن تاريخ جمعية الهلال الأحمر الكويتي يزخر بالعطاء والمواقف الإنسانية، ولن تألو جهدا في لعب دور فعال وريادي في سبيل حماية المجتمع الكويتي من أي أخطار صحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا