12 مرشحاً لانتخابات النادي العربي والزعابي رئيساً لقائمة «التيار الأخضر» والعدواني مستقلاً

دسمان نيوز – أغلق الخميس الماضي باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة جديد للنادي العربي في 5 أبريل المقبل، حيث أعلن 12 مرشحا رغبتهم في خوض غمار الانتخابات.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية، التي عقدت في 9 يناير الماضي بمدرسة اقرأ في منطقة جليب الشيوخ، طرحت الثقة في غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي العربي، بعد استقالة 4 أعضاء، بينهم نائب رئيس النادي أسامة حسين، كما أسندت الجمعية المهمة للجنة المؤقتة برئاسة بدر الدريع، والتي دعت بدورها إلى انتخاب مجلس إدارة جديد.

وترشح لانتخابات النادي العربي 12 عضوا، بينهم 11 عضوا شكلوا قائمة “التيار الأخضر”، وهم، رائد الزعابي، وخالد عبدالنبي، ومحمد الصباغه، وسعود المسلم، وحسن جابر، وأحمد جاسم، وحمد بن حيدر، وناصر الصفار، وعادل بحروه، وعيسى الكندري، وحمد العرض، في حين ترشح لؤي العدواني كعضو مستقل.

ووفق التشكيل المتوقع لقائمة “التيار الأخضر”، فإن رائد الزعابي سيكون رئيسا للنادي، على أن يتولى حسن جابر منصب نائب الرئيس، وحمد بن حيدر أمين السر العام، وخالد عبدالنبي مساعد أمين السر، وأحمد جاسم أمينا للصندوق، وناصر الصفار أمين الصندوق المساعد.

من جهة أخرى، استغربت مصادر مقربة من اللجنة المؤقتة الهجمة الشرسة التي تعرضت لها، رغم الجهود الكبيرة التي بذلتها برئاسة بدر الدريع من أجل الدعوة إلى انتخاب مجلس إدارة جديد.

وبينت المصادر أن باب اللجنة كان مفتوحا للجميع، ولم يتم منع أي من المتقدمين للترشح حسب الخطوات القانونية فيما يخص عمليتي الانتساب الصحيح للجمعية العمومية وتسديد الرسوم، وما شابه ذلك من اتباع للوائح المنصوص عليها، وتنفيذ الخطوات بكل دقة، وهو تسديد الرسوم وإرفاق وصل مع الأوراق الأخرى في استمارة الترشح.

واستغربت أيضا افتقاد من يوجه الانتقادات لعمل اللجنة المؤقتة الدور الإيجابي الملقى على عاتقه، والسلبية فيما يخص التعاطي مع الحدث المهم، والذي من المفترض أن يرسم خريطة النادي العربي على مدار السنوات المقبلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا