لا يوجد اي طالب كويتي مصاب بكورونا في مصر

دسمان نيوز – اكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي في جمهورية مصر العربية د.احمد المطيري انه لا توجد اي حالة لاي طالب كويتي مصاب في فايروس كورونا، مؤكدا ان المكتب الثقافي متابع عن كثب لاوضاع جميع الطلبة الكويتيين في مختلف مناطق المصرية.

واوضح د.المطيري في تصريح لـ”الجريدة” انه على تواصل مستمر مع مكتب وزير التعليم العالي المصري وعمداء الكليات بشكل مستمر لمتابع الاوضاع واخر التطورات في هذا الشأن، موضحا ان قرار ايقاف الدراسة او تاجيلها بيد مجلس الوزراء المصري.

وبين د.المطيري بأنه متابع لاوضاع الكويتيين بشكل مستمر مع السفارة والمكتب الصحي للاطلاع على اخر التقارير الصحية بشأن مرض كورونا المستجد، موضحا انه يوميا على تواصل مع المكتب الصحي لمعرفة آخر التطورات عن انتشار الفيروس من عدمة في مصر.

وقال د.المطيري انه اقام محاضرة عن الوقايه من الفيروس في مقر الاتحاد بحضور دكتور متخصص وعذلك الاطباء من المكتب الصحي، كما تم عمل بنرات عن الوقاية وزعت في المكتب الثقافي والصحي، داعيا الطلبة بالحذر وحمل المعقمات والمطهرات بشكل دوري والابتعاد عن التجمعات.

واشار د.المطيري الى انه سيقوم بعدد من الاجتماعات مع عمداء الجامعات في الاسكندرية للوقوف على اوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في التخصصات الطبية هناك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا