ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد فى النمسا اليوم إلى 74 حالة

دسمان نيوز – ارتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد فى النمسا اليوم إلى 74 حالة، وذكر فريق الأزمات بوزارتى الصحة والداخلية فى بيان، اليوم السبت، أن من بين الحالات المصابة، أربعة فى بورجنلاند و23 فى النمسا السفلى و أربعة فى سالزبورج وسبعة فى تيرول و23 فى فيينا وواحدة فى كل من كارينثيا وفورارلبرغ، أحدث ثلاث حالات للإصابة تم الكشف عنها اليوم فى ولاية النمسا العليا.
وأشار البيان، إلى وجود 102 ألف و469 حالة مؤكدة فى جميع أنحاء العالم، بينما بلغت الوفيات 3491 حالة والمتعافين 57 ألفا و426 حالة.
ونوه البيان، بأنه فى إطار عملية حصار انتشار الفيروس تم تقليل رحلات القطار بين النمسا وإيطاليا مع إجراء اختبار درجة الحرارة على الحدود.
و ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا فى إيطاليا إلى 4636 إصابة، والوفيات إلى 197 بعد تسجيل 49 وفاة جديدة.
وحدد تقرير للمعهد العالى للصحة فى إيطاليا، متوسط أعمار المرضى والمتوفين بفيروس كورونا (كوفيد-19) بـ81 عامًا، معظمهم من الرجال، وفى أكثر من ثلثى الحالات يعانون مسبقاً من 3 أمراض أو أكثر .
وحلل التقرير بيانات 105 مرضى إيطاليين توفوا بسبب الفيروس، حيث أبرز التقرير أن هناك 20 عامًا من الفرق بين متوسط عمر المتوفين وعمر المرضى المصابين بالفيروس، حسبما قالت صحيفة “المساجيرو” الإيطالية.
وشمل التقرير المرضى المتوفين فى المقاطعات الشمالية الثلاث الأكثر تضررا (73 فى لومبادرى، 21 فى إميليا رومانيا ، 7 فى فينيتو) إضافة إلى 3 فى مقاطعة ماركى (شرق) ، بالاستناد إلى البيانات التى تم الحصول عليها عن طريق استكمال استبيان تم تطويره خصيصًا لغرض الكشف عن حالات الوفاة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا