وزيرة الشؤون : نثق بقدرة مسؤولي «الطيران المدني»

دسمان نيوز – تفقّدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، وزيرة الدولة لشؤون الخدمات بالإنابة، مريم العقيل، صباح أمس، مطار الكويت الدولي، للاطلاع على الإجراءات التي تقوم بها الإدارة العامة للطيران المدني للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

والتقت العقيل، خلال زيارتها، رئيس «الطيران المدني» الشيخ سلمان الحمود، وعدداً من المسؤولين، حيث حضرت الاجتماع اليومي للجنة العليا للتعامل مع الفيروس، واطلعت على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها «الطيران المدني» على مدار الساعة لمتابعة المستجدات التي تطرأ في دول العالم للتعامل مع الفيروس، وكيفية تعامل مطار الكويت الدولي مع هذه التطورات بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية.

ونقلت الوزيرة شكر رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد وتقديره لجميع العاملين في «الطيران المدني»، خصوصا أنهم يقفون في الصفوف الأولى لحماية الكويت، لكونهم يتعاملون مع الركاب القادمين الى مطار الكويت، مؤكدة ثقتها بقدرة مسؤولي وموظفي الطيران المدني في تجاوز كل الصعاب لخدمة بلدهم، بالتعاون مع كل الجهات الحكومية، وخصوصا وزارات الصحة والداخلية والخارجية، وشركات الطيران ومقدمي الخدمة العاملة في المطار.

من ناحية أخرى، قامت العقيل، أمس، بزيارة تفقدية إلى مقر الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، جالت خلالها على صالات المراجعين، واطمأنت على سير العمل في الهيئة، وكذلك على اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار عدوى فيروي كورونا، لضمان سلامة المراجعين والموظفين وجميع العاملين.

والتقت العقيل خلال الزيارة عددا من المراجعين، واستمعت إلى مطالبهم واقتراحاتهم، لتسهيل إنجاز المعاملات، ووعدت بتذليل العقبات وكل ما يعرقل إنجاز المعاملات بسهولة ويُسر، كما التقت مسؤولي الهيئة والموظفين العاملين بصالات الاستقبال، للاطمئنان على سير العمل من دون أي معوقات. وأكدت حرص الحكومة على رعاية ذوي الإعاقة، وتطوير الخدمات المقدَّمة لهم، وتطبيق القوانين وتفعيلها، بالتعاون مع جميع وزارات الدولة المعنيَّة، دون أي تهاون مع المقصِّرين أو الجائرين على حقوق هذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا