التأمينات الاجتماعية تحث مراجعيها على إنجاز معاملاتهم إلكترونياً عبر موقعها على شبكة الإنترنت

دسمان نيوز – حثت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مراجعيها على إنجاز معاملاتهم إلكترونيا، في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا، مؤكدة الاستمرار في استقبال المراجعين بالمبنى الرئيس والفروع.

وقالت “التأمينات”، في بيان لـ”كونا” أمس الأول، إنه إلى جانب استقبالها المراجعين في المبنى الرئيس والفروع، ومن منطلق حرصها على الأخذ بكل سبل السلامة للحد من انتشار العدوى فإنها تنصح المراجعين بإنجاز معاملاتهم عن طريق خدمات المؤسسة الإلكترونية في موقعها على شبكة الإنترنت وتطبيقها “ذخر” على الهواتف النقالة.

وأوضحت أنه يمكن صرف معاش مقدم، وسبعة أضعاف صافي المعاش التقاعدي، وكذلك الدفع الإلكتروني للمؤمن عليهم بالباب الخامس ولصاحب العمل، إضافة إلى عمل مقاصة لاستبدالات صاحب المعاش.

وأشارت إلى أنه يمكن أيضا “طلب شهادات من خلال أجهزة المؤسسة الموجودة في مبناها الرئيس والفروع ومراكز الخدمة في منطقة الصديق والصندوق الوطني في منطقة المنصورية”.

وذكرت أنه سعيا منها لتقديم أفضل الخدمات بما يصب في مصلحة المراجعين فإنها تقوم بطرح وتطوير المزيد من الخدمات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، التي من شأنها توفير الوقت والجهد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا