وزيرة الشؤون تتفقد مطار الكويت لمتابعة إجراءات التعامل مع كورونا

دسمان نيوز – تفقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات بالإنابة مريم العقيل اليوم الأربعاء مطار الكويت الدولي للاطلاع على اجراءات الإدارة العامة للطيران المدني للتعامل مع فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وذكرت «الطيران المدني» في بيان صحفي أن الوزيرة العقيل تابعت الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الإدارة وآخر المستجدات التي تطرأ في دول العالم للتعامل مع الفيروس وكيفية التعامل مع هذه التطورات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأضافت أن العقيل حضرت الاجتماع اليومي للجنة العليا للتعامل مع «كورونا المستجد» بحضور رئيس «الطيران المدني» سلمان الحمود وعدد من المسؤولين المعنيين.

وبينت أن الوزيرة نقلت خلال زيارتها شكر وتقدير سمو رئيس مجلس الوزراء صباح الخالد لجميع العاملين في «الطيران المدني» الذين يقفون في الصفوف الأولى لحماية الكويت كونهم يتعاملون مع الركاب القادمين إلى المطار.

ونقل البيان عن العقيل ثقتها بقدرة مسؤولي وموظفي «الطيران المدني» في تجاوز كل الصعاب لخدمة بلدهم الكويت بالتعاون مع كل الجهات الحكومية المعنية وشركات الطيران ومقدمي الخدمة العاملة في مطار الكويت الدولي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا