صفاء الهاشم تنتقد وزير التربية

دسمان نيوز – انتقدت النائبة صفاء الهاشم حديث وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي في مقابلة تلفزيونية حول تعامل وزارته مع فيروس كورونا.

وقالت الهاشم في تصريح: لم يعجبنى أداء الوزير في مقابلته التلفزيونية على تلفزيون الكويت وأجوبته الركيكة والضعيفة بشأن تعليق الدراسة، ودوره المهم كوزير في إيجاد البدائل.

واستهجنت الهاشم ردوده بشأن “رفض فكرة المنصات التعليمية التي أعلن عنها أكثر من معلم كويتي مشهود له بالخبرة والكفاءة، وأفاد موجهون كويتيون بأنها الأنسب لكي يتعلم أبناؤنا وبناتنا في منازلهم ومن خلال أجهزتهم حتى لا تضيع عليهم المناهج”، مشيرة الى أن رفضه كان بحجة أنها غير معروفة “وننتظر رد وزارة الصحة”، واصفة ردوده “بالمهتزة، وهذا أمر غير مقبول، بعد ورود أخبار عن نية التمديد للعطلة الإجبارية لأسبوعين قادمين”.

وتابعت: أحمل الوزير شخصيا هذه المسؤولية، وعليه العمل بجد للجلوس مع المعلمين الكويتيين والطاقات الكويتية أمثال عبدالله الصانع وغيره من الأكفاء المستعدين فعلا وعندهم المنصات التعليمية جاهزة للتطبيق، بدل التكاسل والتقاعس والتردد والخوف، لافتة الى ان ذلك تحذير نهائي له، وعليه الالتزام بقسمه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا