الداخلية: وجدنا مركبة المواطن المفقود في «أرحية» محروقة

دسمان نيوز – بعد جهود كبيرة بذلتها اجهزة وزارة الداخلية وقيام الطيران العمودي بمهمة البحث عن مركبة المواطن المفقود في بر أرحية، قال مصدر امني أمس إن اجهزة الوزارة عثرت على مركبة المواطن شبه محروقة «في محاولة لطمس الآثار على الأرجح» وبداخل المركبة اداة حادة وآثار دماء، وقطعة قماش من الخيمة التي تواجد بها المواطن فيما يرجح بأنه آخر ظهور له، مضيفا أن المركبة، وهي صالون يابانية فارهة، أحيلت الى الأدلة الجنائية. وكانت جهود اجهزة وزارة الداخلية تسارعت لإغلاق ملف اختفاء المواطن المفقود، حيث قام رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية بفتح تحقيق موسع خلص الى معلومات من شأنها التعجيل بإغلاق ملف قضية الاختفاء.

وفي هذا السياق، أصدرت وزارة الداخلية بيانا قالت فيه إن الأجهزة الأمنية الميدانية المختصة لاتزال تكثف من جهودها للبحث عن المواطن «أ.ش» المفقود منذ لحظة ابلغ ذووه عن اختفائه في بر ارحية منذ اول من امس ولم يتم العثور عليه حتى الآن. وأضافت ان الأجهزة الأمنية ومنذ ان تم الابلاغ عن اختفاء المواطن استنفرت جهودها في المنطقة التي أشير الى اختفاء المواطن فيها، وفي المناطق المحيطة بها، والتي يتوقع ان يكون المفقود قد وصل اليها. ودعت المواطنين والمقيمين ممن لديه اي معلومات عن المواطن المفقود للتوجه الى اقرب مخفر او الاتصال على عمليات وزارة الداخلية 112 والإدلاء بها. الى ذلك، قال مصدر امني ان رجال المباحث الجنائية توصلوا الى آخر مكان كان يتواجد فيه المواطن المفقود، حيث تبين انه كان متواجدا داخل مخيم في بر ارحية تناول فيه العشاء. وأفاد صاحب المخيم بأنه خرج بعد العشاء واستقل مركبته اليابانية ولا يعرف الى أين توجه.

وأضاف المصدر: خلصت التحريات ايضا الى ان المواطن لديه خيمة في منطقة بر ارحية يقيم بها على فترات متقطعة، ولدى الانتقال الى الخيمة فوجئ رجال المباحث بوجود آثار دماء داخل الخيمة وعلى جوانبها، وعليه تم التواصل بشكل عاجل مع الادارة العامة للأدلة الجنائية التي أرسلت فريقا لرفع الآثار من داخل الخيمة وأخذ عينة من الدماء لمعرفة ما اذا كانت دماء بشرية أم لا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا