الغيابات تطارد برشلونة قبل كلاسيكو الأرض

دسمان نيوز – أصبح كيكى سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، يواجه أزمة كبيرة بسبب الغيابات التي تطارد البارسا لأسباب مختلفة قبل المواجهات الصعبة التي يخوضها الفترة المقبلة وعلى رأسها كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في الليجا، وموقعة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولى الإيطالى.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الدراما لا تتوقف أبدا في برشلونة حيث يعانى الفريق من الغيابات، مضيفة أن البارسا دفع ثمنا باهظا للخروج بالتعادل امام نابولى بنتجة 1-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب “سان باولو” معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا “تشامبيونزليج“.

أضافت الصحيفة أن برشلونة غادر إيطاليا ومعه لاعبان تعرضا للإيقاف وهما أرتورو فيدال لحصوله على بطاقتين صفراوين، بعد تدخل قوي على فايان رويز لاعب نابولي، وسيرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات، كما تعرض جيرارد بيكيه للإصابة في الكاحل. وأصبح مهددا بالغياب عن كلاسيكو الأرض الأحد المقبل.

15826765044922

أضافت الصحيفة أن المشاكل تستمر في مطاردة كيكي سيتين الذى فشل في تحقيق الفوز بأول ظهوره له بدورى أبطال أوروبا في قيادة برشلونة.

أشارت الصحيفة إلى أنه في الوقت الذي كان يأمل فيه سيتين في استعادة جوردي ألبا وسیرجي روبرتو لمباراة العودة ضد نابولي یفقد لاعبین لھما أھمیة كبیرة في خططه.

وتأهل برشلونة لثمن نهائي دورى الأبطال بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

 في المقابل، حجز نابولى مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثانى في المجموعة الخامسة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلهما تعادلات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا