التطبيقي: تشكيل لجنة طوارئ تطوعية

دسمان نيوز – أعلن المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية، د. سعد المطيري، البدء في تشكيل لجنة طوارئ تطوعية دعت لها الرابطة للتوعية الوقائية، واتخاذ جميع السُّبل الاحتياطية من عدوى فيروس كورونا، مثمنا التفاعل السريع لأعضاء هيئة التدريس، والمبادرة فورا للتطوع ضمن اللجنة للقيام بدورهم الوطني والمجتمعي تجاه الكويت وأبنائها.

وأوضح المطيري، في تصريح صحافي، أمس، أن الكثير من أعضاء هيئة التدريس من جميع كليات الهيئة، وبمجرد إعلان تشكيل اللجنة، بادروا بالاتصال لتسجيل أسمائهم، ليكونوا ضمن الفريق التطوعي، ومنهم مجموعة من المتخصصين في المجال الصحي.

وذكر أنه تقدَّم من كلية العلوم الصحية: د. سمية دشتي من قسم صحة الفم والأسنان، د. علي خريبط بقسم صحة البيئة، د. محمد الفايز بقسم الأغذية، ومن قسم العلوم بكلية التربية الأساسية د. جنان الحربي، ومن كلية التمريض عايشة كلندر بوحدة العلوم العامة، وبشاير بارون بوحدة العلوم الطبية الحيوية، إضافة إلى عدد آخر من غير المتخصصين الذين سيكونون مُعينين لزملائهم باللجنة.

وتوجه المطيري بالشكر لرئيس الرابطة د. يوسف العنزي، وجميع زملائه بالهيئة الإدارية للرابطة، لدعمهم وتشجيعهم للجنة التطوعية، كما توجه بالشكر لزملائه أعضاء هيئة التدريس، لسرعة تجاوبهم لنداء الواجب تجاه وطنهم الكويت، مشيرا إلى أن باب الانضمام للجنة لايزال مفتوحا لمن يرغبون بالتطوع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا