أنقذونا من «كورونا» بقلم : دالي الخمسان

دسمان نيوز – الأنباء – بقلم : دالي الخمسان

فيروس كورونا القاتل اجتاح العالم بشكل مخيف ورهيب وأصبحت بعض الدول بؤرة لحالات انتشاره وخاصة الدول التي لا تحظى بنظم صحية متطورة رغم محاصرة هذا الوباء عالميا بجهود عالية للحد من انتشار هذا الفيروس الذي وصل إلى دول قريبة منا، حيث أعلنت إيران عن انتشار الوباء بين المواطنين بسرعه فائقة وعدوى مدمرة.

وهنا نشيد بما قامت به وزارة الصحة الكويتية في محاولة التصدي لهذا الفيروس وأخذ الاحتياطات المناسبة في العمل الدؤوب على مدار الساعة ونشر الوعي الصحي بين المواطنين والمقيمين وأخذ التدابير اللازمة للكشف المبكر على حاملي الفيروس ومتابعة أهل الكويت المتواجدين خارج البلاد وفحصهم للتأكد من سلامتهم وخلوهم من هذا المرض.

إن الرعب والفــزع يجتاح العالم خوفا مــن انتشار هذا الفيروس الخطير ويجب على المســؤولين تنفيذ أعلى درجات الحـــرص وأخذ الإجراءات الاحــترازية المشددة في الرصد والمتابعة وعزل من يشــتبه به انه يحمل هذا الفيـــروس وخاصة القادمين من دول أعلنت ان لديها حالات مرضية ووفيات حتى لا يصل وينتشر هذا الوباء، لا سمح الله، في بلادنا الكويت.

المسؤولية جماعية في التصدي لهذا الوباء، وهنا يجب الإيمان المطلق بقضاء الله وقدره لما قد يصيبنا والتوكل على الله والعمل على المحافظة على البلاد من انتشار هذا البلاء.

‏ twitter@bnder22

‏sns555666@yahoo.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا