أقامت حفل حضره 5 آلاف شخص للاحتفاء بالمناسبات الوطنية الكويتية ، جامعة “إشاعة العلوم” الهندية استقبلت وفد جمعية النجاة الخيرية

دسمان نيوز – بدأ وفد من جمعة النجاة الخيرية برئاسة رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والاعلام عمر الثويني زيارة لدولة الهند لتفقد وافتتاح عدد من المشاريع الخيرية بالتزامن مع المناسبات الوطنية.


وقد بدأ الوفد أنشطته بالتوجه لجامعة “إشاعة العلوم” بمدينة أكل كوا والتي تضم عدد كبير من الكليات العلمية والشرعية ، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة ، ومسئولي الجامعة.


وقد نظمت الجامعة حفلا كبيراً بمناسبة الأيام الوطنية الكويتية حضره 5 آلاف شخص ، وقد تم خلاله تكريم ممثلي دولة الكويت ، وعرض للدور الإنساني الرائد للشعب الكويتي.


وفي هذا الصدد عبر الثويني عن سعادته بما لمسه من مشاعر الحب والتقدير للكويت أميرا وشعبا ، وأوضح أن الزيارة التي يقوم بها وفد جمعية النجاة للهند تشمل العديد من الأنشطة ، حيث سيتم خلالها تفقد دار للأيتام ، وافتتاح عدد من المساجد التي تبرع بها المحسنون ، ومتابعة سير العمل في عدد من المشاريع الخيرية التي يتم تنفيذها حالياً.


وأكد الثويني على اهتمام جمعية النجاة الخيرية بالمشاريع التعليمية حيث تقوم ببناء المدارس والمراكز التعليمية في عدد من الدول العربية والإسلامية ، وتكفل طلبة العلم ، وتوفر الزي والحقيبة المدرسية لهم.


وختم الثويني تصريحه بشكر كافة المتبرعين الذين ساهموا في مشاريع الجمعية داخل وخارج الكويت ، ودعا من يرغب في الاستفسار والتبرع للإتصال على رقم 1800082 أو زيارة الموقع الالكتروني لجمعية النجاة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا