ريال مدريد أفضل أندية الدوري الإسبانى خارج ملعبه

دسمان نيوز – يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على ليفانتى غدا، السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من الدورى الإسبانى، متسلحاً برقم قياسى على كل أندية الليجا بصفته أفضل فريق خارج ملعبه فى المسابقة، حيث خاض 12 مباراة بعيداً عن سانتياجو برنابيو وحقق 7 انتصارات، 4 تعادلات ومنى بهزيمة واحدة وجمع 25 نقطة، ويأتى بعده إشبيلية (20 نقطة)، خيتافى وبرشلونة (18 نقطة لكل منهما).

وأكد الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن فريق المدرب زين الدين زيدان هو أيضاً صاحب أكبر عدد من الأهداف خارج قواعده، حيث سجل 21 هدفاً ويأتى على رأس الهدافين بنزيما صاحب الـ5 أهداف خارج البرنابيو وراموس بـ3 أهداف كما يمتلك ريال مدريد أفضل سجل دفاعى كفريق زائر، حيث استقبل 7 أهداف فقط.

ومنذ بداية العام الجارى 2020 حقق ريال مدريد الفوز فى كل مبارياته خارج ملعبه بالليجا حيث تغلب على كل من خيتافى (0-3)، بلد الوليد (0-1) وأوساسونا (1-4).

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف برشلونة صاحب الـ 52 نقطة.

من ناحية أخرى، تغيب الثنائى جاريث بيل ويوفيتش عن المشاركة فى تدريبات ريال مدريد الأخيرة بسبب التهاب فى المعدة، فيما واصل ماركو أسينسيو برنامجه التأهيلى، وخاض ماريانو تدريباته بشكل منفرد على العشب مع الكرة وبدونها.

وكان الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، منح لاعبيه راحة سلبية بوم الاثنين، بعد التعادل الذى حققه الملكى ضد سيلتا فيجو 2-2 مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الليجا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وبدأ الاستعداد لمواجهة ليفانتى من يوم الثلاثاء الماضي.

ويبحث زين الدين زيدان عن قيادة ريال مدريد للانتصار على ليفانتى قبل المواجهات الصعبة ضد مانشستر سيتى بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا 26 فبراير، ثم برشلونة بكلاسيكو الليجا بالجولة الـ 26 من الدورى الإسبانى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا