ميسى يرشح 4 أندية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

دسمان نيوز – شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، على بقائه داخل البلوجرانا لأطول فترة ممكنة، رداً على الأنباء والتقارير التي رددتها وسائل الإعلام حول رحيله عن “كامب نو” بسبب التخبط الداخلى الذى يعيشه النادى، ويرتبط النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي بعقد مع البارسا يمتد حتى يونيو 2021.

قال ميسي في حوار لصحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية،: ” فكرتي هي البقاء هنا طالما النادي والجماهير تُريد ذلك, أريد أن يكون النادي والجميع على ما يرام ويكون هناك مشروعاً رابحاً للفوز بالألقاب, أريد الفوز بـ دوري الأبطال مرة أخرى وأن أواصل في الفوز بـ الدوري, هذه هي فكرتي والبقاء في هذا النادي”.

وعن وجود بند في عقده مع برشلونة يسمح له بالرحيل عن “كامب نو” مجاناً، علق ميسي قائلاً: ” لقد كان القرار لي دائماً حتى دون وجود هذا البند, وكان هناك العديد من الأندية مهتمة لكن لم يخطر لي ولو للحظة أن أغادر, أقولها مرة أخرى, اذا النادي يريدني أن أبقى ليس لدي مشكلة”.

وحول دوري أبطال أوروبا، قال ليونيل ميسي: “كل الفرق صعبة في دوري أبطال أوروبا، سان جيرمان واجه دورتموند وخسر، وليفربول خسر أمام أتليتكو. ولكن أعتقد أن ليفربول، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان، وريال مدريد هي الأندية الأكثر قوة حاليا”.

وأكد: “أتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا، إنه شيء تمنيته لسنوات عدة، منذ أن حققناها آخر مرة، وأريد اختبار هذه التجربة مجددا.. في الموسم الماضي كنا قريبين للغاية وتركنا البطولة تهرب من أيدينا، كانت فرصة سانحة للتتويج”.

وأردف: “كنا ندرك أن ليفربول قادر على التسجيل في ملعبه، لكن فكرتنا الرئيسة كانت ألا نسمح بتكرار ما حدث في روما، لكننا لم نستطع التنافس وليفربول تفوق علينا في كل شيء. رغم ذلك خلقنا فرصا للتسجيل حتى نقتل المباراة ولم ننجح في ترجمتها إلى أهداف”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا