الديحاني: مستمرون في غرس قيم حب الوطن لدى الطلبة

0
126

دسمان نيوز – احتفلت المناطق التعليمية بوزارة التربية بالأعياد الوطنية، حيث نظمت منطقتا الأحمدي والفروانية التعليميتان فعاليات وطنية بهذه المناسبة.

وقال وكيل التعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة، إن “الوزارة تحرص على غرس القيم الوطنية في نفوس الطلبة”، معرباً عن فخره واعتزازه وهو يرى علم الكويت يرفر عاليا شامخا في كل مبنى ومحفل وكل نشاط تعليمي وثقافي ورياضي.

بدوره، ثمّن المدير العام لمنطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني جهود القائمين على تنظيم هذا الأوبريت الوطني، مؤكداً أن الأوبريت يعبر عن مشاعر صادقة تعانق عنان السماء مع علم الكويت، ويمثل مشاركة ومساهمة في احتفالات الوطن الغالي بالأعياد الوطنية.

وأكد الديحاني أن “هذا الأوبريت خير دليل على متابعة المنظومة التعليمية واستمرارها في نهجها الساعي إلى غرس القيم الوطنية لدى الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية”، مثمناً رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، وحضوره هذه الفعالية المتميزة.

من جانبه، أعرب الخالد عن سعادته بالمشاركة في فرحة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة، والذكرى الرابعة عشرة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم،

قائلا إنها “فرحة غامرة عشناها ولانزال في محافظتنا العزيزة وكويتنا الحبيبة”.

وفي سياق متصل، أقامت “الفروانية التعليمية” احتفالها السنوي بالأعياد الوطنية، تحت شعار “أميرنا سندنا… تربطنا قوتنا” بتنسيق وإشراف الموجهة الأولى للزهرات والمرشدات ميثة العجمي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا