نيمار يلوم توخيل على خسارة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا

دسمان نيوز – عبر البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، عن غضبه بعد الهزيمة التى تلقاها فريقه ضد بوروسيا دورتموند 1-2، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

وشارك البرازيلى نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند 90 دقيقة كاملة، وأحرز هدف فريقه الوحيد خلال اللقاء، ويعود غضب نجم السيليساو إلى رفض بى إس جى السماح له بلعب أى مباراة من الأربعة التى خاضوها قبل مواجهة دورتموند على خلفية إصابته، حرصًا منهم على أن يكون جاهزًا تمامًا لموقعة دورى الأبطال، وهو الأمر الذى يعتقد أنه ساهم فى جعله لا يُقدم أفضل مستوياته.

وعلق نيمار على خسارة باريس سان جيرمان ضد دورتموند عقب المباراة: “لسوء الحظ لم يكن خياري الغياب عن الفريق، لقد كان اختيار توخيل بالاتفاق مع الأطباء هم الذين اتخذوا هذا القرار ولم يعجبني.. أجرينا مناقشات كثيرة حول هذا الأمر لأنني أردت اللعب، شعرت أنني في حالة جيدة لكن النادي كان خائفًا وفي النهاية كنت أنا من عانى”.

ثم تطرق للحديث عن المباراة أمام دورتموند، قائلاً: “كانت مباراة صعبة، لكن علينا أن نتعلم، وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا فى جولة الإياب”.

واختتم نجم باريس سان جيرمان تصريحاته قائلاً: “اللعب في ملعبنا هو أفضل شئ في العالم، لدينا 90 دقيقة لإصلاح الأمور، كان من الصعب علىّ البقاء أربع مباريات دون لعب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا