ماما أنيسة: بالنسبة لي أيام الكويت كلها أعياد وأفراح

0
102

دسمان نيوز – تزامناً مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية، يجدد برنامج “عيال الديرة” حلته الجديدة على قناة أطفال الكويت، وتقدمه الإعلامية المخضرمة ماما أنيسة، وتشاركها في التقديم زينب الرفاعي ومن إخراج صالح القيلاني.

وبهذا الصدد، تحدثت ماما أنيسة عن أجواء البرنامج وأنه “يعرض خلال أيام الخميس، والجمعة، والسبت، الساعة العاشرة صباحاً، ويعاد في المساء الساعة السابعة. أما خلال الأعياد الوطني فسيكون خلال فترة الاحتفالات 25 و26 فبراير الجاري وسيكون مستمراً بشهر فبراير كاملاً، متضمناً حلقات خاصة بهذه المناسبة الوطنية، فتلك الأيام عزيزة على قلب كل كويتي”.

وأضافت: “بالنسبة لي أيام الكويت كلها أعياد وأفراح، ومن ناحية حلقات البرنامج كان التركيز في شهر فبراير على الأعياد الوطنية، والهدف من تلك الحلقات تعزيز مفهوم حب الوطن، والحفاظ والالتزام بالقوانين”.

وعن فقرات البرنامج أوضحت أن “الحلقات عبارة عن جولات في المدارس على مختلف المراحل وبيان كيفية استعدادها للاحتفالات الوطنية والجهود التي تبذلها المدراس في التعبير عن حب الوطن، وأيضا لقاء والتحدث مع مديرات المدرسة والمدرسات”.

وأكدت ماما أنيسة أنها تسعى من خلال حلقات البرنامج إلى تعميق الروح الوطنية في نفوس عيال الكويت الكبار والصغار، والمحافظة على دولتنا الحبيبة الكويت سواء بالداخل والخارج.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا