السفير البريطاني : بعض الجامعات البريطانية ضمن أفضل 10 جامعات على مستوى العالم

دسمان نيوز – أكد نائب السفير البريطاني تيم فاوز أن بعض الجامعات البريطانية ضمن أفضل 10 جامعات على مستوى العالم، داعيا الطلبة الكويتيين الى الدراسة في بريطانيا لما فيها من مستوى اكاديمي عال.

جاء ذلك خلال المعرض السنوي للدراسة في المملكة المتحدة لسنة 2020 الذي نظمه المجلس الثقافي البريطاني في الكويت، بحضور مدير المجلس الثقافي البريطاني في الكويت مايكل غوردون، وذلك بقاعة سلوى الصباح، شارع الخليج، فندق المارينا، مساء امس الأول.

وبين فاوز أن عدد الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعات البريطانية يبلغ 7000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات، مؤكدا انهم يتمتعون بمستوى تعليمي عال.

من جانبه، قال مدير المجلس الثقافي البريطاني في الكويت مايكل غوردون: “لدينا نخبة من أفضل جامعات المملكة المتحدة التي تزور الكويت هذا الأسبوع ، ويسعدنا أن نرحب بها”، موضحا ان هناك العديد من الطرق المختلفة لمعرفة ما تقدمه الجامعة، وبطبيعة الحال، فإن أفضل طريقة للتعرف على الجامعة، واكتشاف طابعها الفريد ومعرفة الموقع، هي زيارتها، ولكن نظرا لأن ذلك ليس ممكنا دائما، فإن ثاني أفضل طريقة هي التحدث إلى الجامعات مباشرة، عند قدومها إلى معرض المجلس الثقافي البريطاني بالكويت.

وضم المعرض ممثلين من نخبة الجامعات والكليات البريطانية ومعاهد تعليم اللغة الإنكليزية، وسيقدم المشاركون في المعرض معلومات عن فرص الدراسة في المملكة المتحدة، في مجالات ومستويات الدراسة المختلفة، وتشمل الفرص مجموعة واسعة من خيارات التعليم العالي ومجالات البحث العلمي فوق الجامعي كذلك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا