إقالة جروس من تدريب الأهلى السعودى وتعيين بهكلى مؤقتا

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قرار مجلس إدارة نادى أهلى جدة بإقالة السويسرى كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادى الزمالك، من تدريب “الراقى” بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة وأخرها الخسارة أمام الوحدة، بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي “دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين”.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة النادى الأهلى اتخذت قرارا بإقالة جروس من منصبه وتعيين مازن بهكلى لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان جروس كشف فى تصريحاته أمس الجمعة، بأنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق خلال الوقت الحالي، بعد الهزائم التي يتعرض لها الراقي خلال الفترة الحالية.

وتلقى الأهلى خسارة جديدة امام الوحدة 0-2 فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدورى السعودى للمحترفين.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حزين لخسارتنا الليلة، كان ينقصنا التنظيم وإنهاء الهجمة، خاصة بالشوط الثاني تحديدًا، بعد استقبالنا الهدف الثاني لم تكن هناك ردة فعل مثلما فعلنا بالمباريات السابقة”.

وعن مستقبله المدرب السويسري: “لا أفكر في الرحيل، ولدي خطة للفوز في اللقاء المقبل للفريق“.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الوحدة إلى 33 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، بفارق الأهداف عن الأهلى، فيما يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا