سواريز يعود إلى برشلونة قبل نهاية الموسم رغم جراحة الركبة

0
101

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة بشأن الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة وإمكانية عودته للمشاركة مع البلوجرانا قبل نهاية الموسم الجاري، وكان برشلونة قد أعلن في منتصف شهر يناير عن خضوع البيستوليرو لعملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى وغيابه لمدة أربع أشهر، وذُكر بناءً على ذلك أن موسمه انتهى.

وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إنه على الرغم من طول مدة غياب سواريز بسبب إجراء جراحة في الركبة، إلى أن الاستجابة الجيدة لسواريز بشأن عملية التعافي من الإصابة تُزيد من تفاؤل برشلونة بشأن عودته قبل الموعد المتوقع.

أوضحت الصحيفة، إن لويس سواريز يسير بالفعل بشكل طبيعي وقد اجتاز الفحص الطبي بشكل إيجابي، مما أعطى برشلونة الأمل في عودته قبل انتهاء الموسم.

ويأتي ذلك، في الوقت الذى أعلن فيه برشلونة عن غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي لمدة 6 أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية لإصابته بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.

ويكثف برشلونة جهوده من أجل الحصول على تصريح طبي من الاتحاد الإسباني يُتيح له التعاقد مع بديل لديمبيلي، وذلك بعد إثبات أن إصابته طويلة الأمد وموسمه انتهى.

جدير بالذكر أن برشلونة لديه قائمة مختصرة من أربع لاعبين لتعويض ديمبيلي وهم ويليان خوسيه نجم ريال سوسيداد، لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو ألافيس، ونظيريه في ريال بيتيس وخيتافي، لورين مورون وأنخيل رودريجيز على التوالي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا