العداء إبراهيم الظفيري : هذا النجاح يأتي في ضوء دعم الاتحاد الكويتي لألعاب القوى والهيئة العامة للرياضة

دسمان نيوز – توج العداء إبراهيم الظفيري بالمركز الأول في سباق 800 متر عدو بملتقى سرقسطة الدولي لألعاب القوى في الصالات المغلقة، والذي أقيم في قصر الرياضة بمدينة سرقسطة الأسبانية، بعدما قطع المسافة بزمن قدره دقيقة و50 ثانية و24 جزءا من الثانية، متقدما بفارق 67 جزءا من الثانية على أقرب منافسيه الإسباني سيزار لاروسا.

وأكد أن هذا النجاح يأتي في ضوء دعم الاتحاد الكويتي لألعاب القوى والهيئة العامة للرياضة، لافتا إلى أن هدفه التالي هو الدوري الماسي الذي ستقام جولته الاولى بالعاصمة القطرية الدوحة في شهر مايو المقبل.

وأعرب الظفيري عن أمله في أن يكون ضمن صفوف أبطال العالم، وان يتمكن من تحقيق مراكز متقدمة، شاكرا كل من دعمه في مشواره وبشكل خاص مدربه المغربي حمو البوكيلي.

وقد سبق للظفيري أن فاز بذهبية آسيا في الهند عام 2017، وفضية آسيا في الدوحة عام 2019، فيما فاز أيضا بفضية آسيا في الصين داخل القاعات المغلفة في عام 2014، وتوج أيضا بذهبية بطولة مجلس التعاون الخليجي لألعاب القوى في عام 2017 وبرونزية آسيا داخل الصالات في إيران عام 2018 الى جانب فضية غرب آسيا 2012 في دبي، وفضية غرب آسيا عام 2018 في العاصمة الأردنية عمان فيما تأهل أيضا لبطولة العالم لألعاب القوى في لندن عام 2017 وبلغ دور نصف النهائي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا