الإطفاء وجمعية النجاة الخيرية وقعتا اتفاقية تعاون لزيادة التوعية المجتمعية

دسمان نيوز – وقعت الإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون مع جمعية النجاة الخيرية ( لجنة التعريف بالإسلام ) تنص على 14 مادة معظمها تتعلق في مجال زيادة التوعية المجتمعية وإقامة الورش التدريبية لمبادئ الأمن والسلامة والتعامل مع الحرائق للجاليات في دولة الكويت.


وبموجب الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين سيتم تشكيل لجنة مشتركة تعمل على اتخاذ القرارات التنفيذية التي لاتتعارض مع مصالح الطرفين بهدف تعزيز احتياجات المجتمع الكويتي للوقاية من الحرائق عبر التركيز على الجاليات بمختلف لغاتهم وجنسياتهم وإرشادهم بالمخاطر وأكثر المسببات المؤدية لوقوع الحرائق .


وقد مثل الإدارة العامة للإطفاء في توقيع اتفاقية التعاون مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل عبدالرضا الأمير ، فيما مثل جمعية النجاة الخيرية نائب رئيس مجلس الإدارة د. رشيد حمد الحمد.


حضر حفل توقيع الاتفاقية من جانب الإدارة العامة للإطفاء كل من: العقيد جواد أبل مدير ادارة البحوث والدراسات والمقدم يوسف البلوشي رئيس قسم التوعية والعلاقات العامة بالإنابة والرائد محمد الهاجري من ادارة البحوث والدراسات والنقيب رضا السلمان مسؤول التواصل الاجتماعي.


كما حضر الحفل من جانب جمعية النجاة الخيرية أ.فيصل الزامل عضو مجلس الإدارة بالنجاة ورئيس مجلس ادارة لجنة التعريف بالإسلام، ود. محمد الأنصاري مدير عام جمعية النجاة الخيرية وأ. فريد العوضي مدير عام لجنة التعريف بالإسلام وأ. أحمد الضويحي رئيس قسم الشراكة المجتمعية بلجنة التعريف بالإسلام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا