إنشاء مناطق اقتصادية بالعبدلي والنعايم

دسمان نيوز – وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي على طلب تمديد قرار “البلدي” الخاص باعتماد دراسة الجدوى بإنشاء مناطق اقتصادية في العبدلي والنعايم والوفرة.

وأحالت اللجنة برئاسة العضو عبدالعزيز المعجل الاقتراح بشأن وضع لائحة خاصة بالمداخن المستخدمة في السكن الخاص لتأمين سلامة المواطنين من الناحية الصحية والبيئية، إلى الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت.

وأجلت “الفنية” طلب الهيئة العامة للقوى العاملة بشأن ترخيص أنشطة متنوعة بمركز الاتحاد الكويتي للمزارعين في منطقة العبدلي والوفرة لدعوة الهيئة. ووافقت على اقتراح العضوة مها البغلي بشأن إضافة أنشطة جديدة كمعهد صحي، وصالون، وحيوانات أليفة ومستلزماتها، وألعاب تسلية، ومخبز فرن في المناطق الحرفية “الجهراء، والصليبية، والعارضية وغرب ابوفطيرة” مع إحالته إلى الجهاز التنفيذي لإبداء الرأي. كما وافقت على اقتراح العضو مشعل الحمضان بشأن توحيد نسب البناء التجارية في المناطق الحرفية، واقتراح العضو حمدي العازمي بشأن حفظ الاسم التاريخي لمنطقة خباري العوازم.

وأجلت اللجنة اقتراح العضو محمد الرقيب بشأن تعديل بعض قرارات “البلدي” الخاصة بالجمعيات التعاونية، في حين حفظت اقتراح العضو عبدالعزيز المعجل بشأن تسمية شارع باسم الشهيد عبدالرزاق الفوزان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا