لجنة حولي بالمجلس البلدي رفضت الطلب المقدم من شؤون الزراعة بشأن الموافقة على الاستثمار في حديقة السد

دسمان نيوز – رفضت لجنة حولي في المجلس البلدي الطلب المقدم من الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، بشأن الموافقة على الاستثمار في حديقة السد بمنطقة الشعب.

ووافقت اللجنة في اجتماعها، أمس، برئاسة العضو عبدالله الرومي على طلب الهيئة العامة للرياضة ضم مساحة مواقف السيارات السطحية المجاورة لموقع نادي السالمية، والبالغ مساحتها 8 الآف متر مربع تقريباً.

وأكد الرومي أن اللجنة وافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية تغيير استعمال موقع صالة الاحتفالات الواقعة في مركز ضاحية الشعب قطعة 3 إلى نشاط الجملة والتموين، بينما أجلت طلب الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة الموافقة على طلب الكلية الأسترالية إضافة طابق ثالث لمبنى حدودها في منطقة مبارك العبدالله.

واعتمدت ترقيم قطع منطقة السالمية لتكون 12 قطعة، كما وافقت على الاقتراح المقدم بشأن زيادة عدد المطبات المرورية أمام المدارس في محافظة حولي، ووافقت على إغلاق الباب الخلفي للأكاديمية الأميركية للبنات في منطقة سلوى قطعة 5 شارع 3.

وأجلت طلب «المشروعات السياحية» الموافقة على تطوير حديقة الشعب بمنطقة السالمية بتثبيت نسبة البناء 20 في المئة من مساحة القسيمة الكلية 129 ألفا و687 مترا مربعا، وأن تكون نسبة الاستعمالات التجارية المستغلة ضمن 12 في المئة، مع دعوة المشروعات السياحية، بينما وافقت على الأرض المخصصة لمكتب الإنماء الاجتماعي في منطقة مبارك العبدالله ضمن القطعة رقم «7»، ووافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد ومواقف سيارات في منطقة الاستعمالات الحكومية بمنطقة جنوب السرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا