الجزء الثالث من «العاصوف» مهدد بالتأجيل

دسمان نيوز – أصبح الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف” مهددا بالخروج من موسم رمضان المقبل (2020)، إذ تُشير المصادر إلى عدم اكتمال تصوير أحداث الجزء الثالث، بعدما تم عرض جزأين في عامي 2018 و2019، ليتصدَّر “العاصوف” الأعمال الرمضانية الدرامية الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

ومن المتوقع أن يتطرق الجزء الثالث من المسلسل إلى حقبة التسعينيات، ليسلط الضوء على الغزو العراقي للكويت وحرب الخليج، وما صاحبها من أحداث وحيثيات، بعد أن استعرض المسلسل التاريخي في جزئه الأول حقبة السبعينيات وقصة السعودية والأحداث الاجتماعية في تلك الفترة، ليكون الجزء الثاني استكمالا لجزئه الأول والطفرة التي حدثت في السعودية، عبر أحداث درامية تراجيدية مشوقة تم عرضها في رمضان العام الماضي.

ويأتي من أبرز أسباب تأجيله عندما سُئل بطل العمل ناصر القصبي، إبان ظهوره في برنامج “مجموعة إنسان” العام الماضي عن مصير الجزء الثالث، ليكون رده: “النص لم يُحضر بعد، وبالتالي هو غير مكتمل، ولا ينبغي الإسراع في طبخه”.

في سياق متصل، تجري التحضيرات الأولية والمبدئية لتجهيز عمل درامي جديد يشارك في بطولته ناصر القصبي، من حلقات درامية متصلة ومنفصلة، تتحدث عن الأمور الاجتماعية بقالب كوميدي، من تأليف الكاتب خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، ويضم نخبة من نجوم الدراما العربية والخليجية، ومن المنتظر عرضه في رمضان المقبل (2020).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا