افتتاح مبنى المجلس البلدي الجديد 13 أبريل المقبل

دسمان نيوز – اعلن رئيس المجلس البلدي اسامة العتيبي عن افتتاح مبنى المجلس البلدي الجديد في 13 ابريل المقبل تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد.

وقال العتيبي لـ«الأنباء» ان حفل الافتتاح يتزامن مع مرور 90 عاما على تأسيس المجلس البلدي، مشيرا إلى انه سيتم اعداد برنامج حافل يتضمن عرضا لتاريخ المجلس البلدي على مدار الـ 90 عاما.

واشار الى ان المبنى يقام على مساحة 6000م2 ويتكون من 11 دورا وسردابين اضافة الى العديد من القاعات الرئيسية والفرعية مع مكاتب للرئيس ونائبه واعضاء المجلس، كما يوجد مبنى لمواقف السيارات متعددة الادوار تحتوي على 3 ادوار وسردابين، مع تمتع المبنى بأعلى المواصفات الفنية.

تجدر الاشارة الى ان قرار المجلس البلدي تضمن التالي: الموافقة على تخصيص موقع لانشاء مقر المجلس البلدي بالمنطقة المقابلة لمبنى البلدية الرئيسي والواقعة على تقاطع شارع علي السالم وشارع الصالحية وكذلك مواقف عامة منفصلة للسيارات متعددة الادوار شريطة تقديم التصورات والمخططات خلال سنة.

كما ان المبنى الجديد يعتبر نقلة حضارية ومعمارية وهو احد المعالم المهمة في محافظة العاصمة، حيث استخدم فيه الزجاج المقاوم للحرارة لمواجهة عوامل المناخ اضافة الى انه روعيت الانسيابية في حركة دخول وخروج السيارات سواء للعاملين بالمجلس او الزوار باعتبار ان المبنى منفصل عن مواقف السيارات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا