اسم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على صالة رياضية وشارع بالضفة الغربية تقديراً لدور الكويت قيادة وحكومة وشعباً

دسمان نيوز – أطلق اسم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على صالة رياضية وشارع بالضفة الغربية تقديراً لدور الكويت قيادة وحكومة وشعباً في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

وقالت الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر الإجتماعي في مخيم عسكر للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس إنها قررت إطلاق اسم رئيس مجلس الأمة الكويتي على الصالة الرياضية المغلقة التي شيدت حديثا.

وأوضحت الهيئة في بيان أن إطلاق اسم الغانم على الصالة الرياضية يأتي عرفانا وامتنانا للدور الكبير الذي تقوم به دولة الكويت في دعم حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ونيل حقوقه كاملة.

وأضاف البيان أن هذا التكريم للغانم يمثل دوره البارز في دعم القضية الفلسطينية وتقديرا لجهوده المشرفة حتى يبقى اسمه راسخاً في وجدان أبناء الشعب الفلسطيني اينما تواجد وتكريماً لمواقفه الداعمة لفلسطين.

ويعد مركز شباب عسكر من أعرق الأندية في فلسطين وسبق له أن توج بلقب كأس فلسطين لكرة القدم عام 1993.

وعلى صعيد متصل قررت بلدية طوباس تسمية أحد شوارع مدينة طوباس باسم الغانم تقديراً لمواقف دولة الكويت حيال القضية الفلسطينية والتمسك بثوابتها.

وقال رئيس البلدية خالد عبدالرازق في بيان إن القرار يأتي تقديرا لمواقفه الوطنية الشجاعة وخطوة تتماشى مع توجهات الرأي العام العربي بشكل عام وتوجهات الرأي العام الفلسطيني بشكل خاص في دعم وتخليد المواقف القومية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأضاف البيان أن خطوة بلدية طوباس جاءت اعترافاً وتقديراً لدور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الشقيق في دعم الشعب الفلسطيني على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية وفي التمسك بالثوابت الوطنية للشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا