إصابة عسكري مباحث بالجهراء

دسمان نيوز – أصيب عسكري مباحث برتبة عريف من قوة مباحث إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء، بجروح اثر تعرضه لهجوم من كلبين بوليسيين أطلقهما عليه أحد المتهمين المطلوبين على ذمة قضايا سرقات، ونُقِل العسكري إلى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ “الجريدة”، أن قوة من رجال المباحث في محافظة الجهراء توجهت إلى ضبط أحد المتهمين المطلوبين على ذمة قضايا سرقات مركبات أثناء وجوده بأحد الجواخير في منطقة ارحية، مشيرا الى أن المتهم كان برفقة اثنين من أصدقائه وبمجرد مشاهدتهم لقوة المباحث أطلق أحدهم كلبين بوليسيين على أفراد القوة.

وأضاف المصدر أن الكلبين هاجما أحد أفراد المباحث بشراسة، وأحدثا به إصابات، مما دفع زملاءه إلى إطلاق النار على الكلبين فقتلوهما، في حين تم نقل العسكري المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى الجهراء للعلاج.

وذكر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط ثلاثة متهمين كانوا في الجاخور، في حين تمكن اثنان آخران من الفرار وجار البحث عنهما، لافتا الى أن المتهمين الملقى القبض عليهم اعترفوا بأن زميلهم المطلوب الأساسي هو الذي أطلق الكلبين على قوة المباحث.

من جهته، قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي، اللواء خالد الديين، بزيارة عسكري المباحث الجنائية في المستشفى، مؤكداً متابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام للحالة الصحية له، وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.

واستمع الديين من الطاقم الطبي المعالج لظروف وموقف الحالة الصحية للمصاب، مثنياً على الاهتمام والرعاية التي يحظى بها منتسبو المؤسسة الأمنية من القيادة العليا بالوزارة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا