هديان : دعوة البلدية لمناقشة إزالة التعديات على أملاك الدولة

دسمان نيوز – أحالت لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي كتاب وزارة التجارة والصناعة بشأن مبادرة طرح مشروع مزاد الكويت للسيارات “الحراج” ومعارض السيارات إلى الجهاز التنفيذي مطالبة باستعجال الرد ، كما أحالت للجهاز الاقتراح المقدم بشأن إنشاء مراكز تسويقية وترفيهية وخدمية في منطقة السالمي.

واكد رئيس لجنة العاصمة أحمد هديان أن اللجنة وافقت خلال اجتماعها امس على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية توسعة موقع فرع دكاكين جمعية النسيم التعاونية، كما وافقت على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص وتثبيت مسارات للكيبلات الأرضية لتغذية محطة التحويل الرئيسية في منطقة تيماء ، ووافقت أيضا على الاقتراح المقدم بشأن عمل دوار قريب من جسر سعدالعبدالله وجابر الأحمد .

وأبقت اللجنة على الجدول الكتاب المقدم من محافظ الجهراء بشأن إنشاء مسلخ آخر بالمحافظة، كما أبقت على الجدول نقل معسكرات الجهراء من المنطقة السكنية الواقعة بين مدينة سعد العبدالله ومنطقة الجهراء السكنية، وأبقت اللجنة كذلك السؤال المتعلق بعدم افتتاح مشروع وصالة الجهراء الترفيهية لمخاطبة الجهاز التنفيذي.

ورفضت اللجنة تخصيص قطعة أرض في منطقة النعايم لاستخدامها كراج سيارات فيما وافقت على طلب وزارة الأوقاف توسعة موقع مسجد مخصص على طريق الصليبية في محافظة الجهراء .

من جانب اخر دعت لجنة حماية أملاك الدولة في المجلس البلدي مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي والإدارة القانونية في البلدية لمناقشة إزالة التعديات على أملاك الدولة.

وأكد رئيس اللجنة احمد هديان أن اللجنة وافقت على إنشاء مدارس خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الجهراء ، فيما أبقت على الجدول الاقتراح المقدم بشأن عمل حديقة عامة “أنشطة رياضية وألعاب ترفيهية “لخدمة أهالي منطقة كيفان لدعوة وزارة التربية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا