«العدل»: الشرقاوي حث المراقبين ورؤساء الأقسام الجدد على بذل المزيد من الجهد

دسمان نيوز – اجتمع وكيل وزارة العدل عمر الشرقاوي مع مراقبي ورؤساء الأقسام الجدد، الذين تم اختيارهم من لجنة شؤون الموظفين لشغل المناصب الإشرافية الشاغرة في الوزارة، والذين أصدر وزير العدل وزير الأوقاف د. فهد العفاسي قراراتهم الفترة الماضية، إذ بلغ عدد القرارات 36 قرار ندب وتثبيت للوظائف الإشرافية.

وقال الشرقاوي، في تصريح صحافي، إن «الوزارة تعقد آمالا كبيرة عليهم، للنهوض بالعمل وتطويره وعلى عاتقهم وعاتقنا جميعاً مسؤولية»، مؤكداً «أهمية النجاح في العمل، من خلال المبادرة والمتابعة، لاسيما أن المسؤولية كبيرة وشاقة، ونجاح العمل يجب أن يتحقق بوجود المسؤول المميز والمبادر».

وحث الشرقاوي «المراقبين ورؤساء الأقسام على بذل المزيد من الجهد، لتطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة والارتقاء بها، والتحلي بالمسؤولية في العمل، والحرص على بث روح التعاون والمبادرة مع كل العاملين في الوزارة».

وشدد على «ضرورة مساعدة المراجعين وفق القانون، وأن يضعوا نصب أعينهم مساعدة الجميع، وتبسيط الإجراءات التي يحتاجون إليها»، لافتا إلى «أننا في الوزارة نهدف إلى خلق بيئة مريحة للجميع تحفز على الإنتاج، تسود فيها أجواء الثقة والشفافية بين الموظفين، ونأمل أن نتحلى بحُسن التعامل مع الآخرين، سواء للمراجعين أو زملائنا الموظفين، وتقديم النصح والمساعدة في إطار القانون والصلاحيات الممنوحة لكم».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا