السكنية : 500 مواطن مستوفون لشروط شقق مدينة جابر الأحمد

دسمان نيوز – أكدت نائبة المدير العام لقطاع شؤون الطلبات والتخصيص فاطمة النقي أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية مستمرة في استقبال طلبات التخصيص من المواطنين الراغبين في الحصول على مشروع شقق مدينة جابر الاحمد السكنية الجديدة البالغ عددها 520 شقة.

وقالت النقي لـ”الجريدة”، إن المؤسسة وافقت على اكثر من 500 طلب تخصيص لمواطنين تقدموا للحصول على الشقق الجديدة في مدينة جابر الاحمد لاستيفائهم الشروط العامة.

وحول بلوغ اعداد المتقدمين للتخصيص 800 طلب عبر ادارة خدمة المواطن، أوضحت النقي ان تقدم المواطنين للحصول على الشقق لا يعني أحقيتهم في الحصول عليها إلا بعد استيفاء طلبات المتقدمين للشروط، مشيرة الى ان هناك العديد من الطلبات مازالت تحت المراجعة للبت في استيفاء شروطها من عدمه.

وعن موعد إغلاق التخصيص على المشروع، أفادت النقي بأن المؤسسة ستعلن خلال الفترة القريبة المقبلة وفي الوقت المناسب موعد إغلاق باب التخصيص على الشقق بعد الاكتفاء من اعداد المواطنين المستوفين للشروط.

من جانب آخر، أعلنت المؤسسة أمس أنها ستوزع الدفعة الثالثة من الضاحية الثالثة N3 مـن القسائم الحكومية في جنوب مدينة صباح الأحمد، والتي تشتمل على 132 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 15/05/2018.

وحددت المؤسسة يومي الاحد والاثنين موعداً لتوزيع بطاقات القرعة على ان يكون الثلاثاء والاربعاء المقبلان موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا