وفد من النجاة يغادر الكويت إلى النيجر لتفقد المشاريع الخيرية والإنسانية

دسمان نيوز – قام وفد من جمعية النجاة الخيرية بقيادة رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بالجمعية / عمر يعقوب الثويني بزيارة لجمهورية النيجر وذلك لزيارة وتفقد المشاريع الخيرية والإنسانية الكبرى التي تنفذها النجاة الخيرية هناك.

وفي تصريح صحافي له قال الثويني: خلال هذه الرحلة سنقوم بتفقد آبار حملة# تخيل 2 والتي اطلقتها الجمعية في اليوم العالمي للمياه بشهر مارس الماضي، وشهدت تفاعلاً فاق التوقعات من أهل الخير، وقمنا بدورنا بحفر مئات الآبار في النيجر وغيرها من الدول والتي ساهمت في توفير المياه العذبة الصالحة للشرب لألاف المستفيدين.

وتابع الثويني: محطتنا الثانية خلال هذه الرحلة ستكون زيارة قرية النجاة الإنسانية والتي تبرع لها أهل الخير في يوم عرفة الماضي حيث توفر القرية الحياة الكريمة لعدد 50 أسرة وتضم القرية كذلك مدرسة ومسجد ومستوصف طبي ومخبز وبئر للمياه ومحلات وقفية وغيرها من الأنشطة الأخرى.

واختتم الثويني بان الزيارة سيتخللها إقامة مخيم طبي كبير لعلاج مرضى العيون واجراء العمليات الجراحية وتقديم الأدوية وعمل الفحوصات اللازمة للمرضى، وذلك من ثمار حملة #إبصار والتي أقامتها النجاة الخيرية باليوم العالمي للإبصار في شهر أكتوبر الماضي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا