السالمية الأقرب للفوز بدوري اليد

دسمان نيوز – انفرد فريق السالمية مؤقتاً بقمة الدوري العام لكرة اليد برصيد 12 نقطة، اثر فوزه على منافسه الجهراء بنتيجة 26- 21، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول ضمن المرحلة نفسها، حقق الكويت فوزاً متوقعاً على خيطان بنتيجة 35-23، وتغلب الفحيحيل على الساحل بنتيجة 27-19.

بهذه النتائج ارتقى الكويت إلى المركز الرابع بـ 8 نقاط، بينما ظل الجهراء في المركز الثامن بفارق الأهداف عن الفحيحيل العاشر، ولكل منهما 4 نقاط، وبقي الساحل على رصيده السابق (نقطتين) في المركز الثاني عشر، وخيطان في قاع الترتيب بدون رصيد.

القادسية واليرموك

وتقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الجولة ذاتها، حيث يلتقي في السادسة مساء القادسية مع اليرموك، ويسبقها في الرابعة والنصف مباراة الصليبيخات مع التضامن، وفي السابعة والنصف مساء يلعب الكويت مع منتخب الشباب.

في المباراة الأولى يتطلع القادسية الخامس بفارق الأهداف عن الكويت ورصيد 8 نقاط، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته على حساب اليرموك الحادي عشر بنقطتين والساعي للنهوض من كبوته على أمل الارتقاء في جدول الترتيب.

أما المباراة الثانية فستكون ذات طابع خاص، نظراً لطموح التضامن الرابع عشر والصليبيخات الخامس عشر قبل الأخير، وكلاهما بدون رصيد، في الهروب من قاع الترتيب، إذ يتطلع مدرب التضامن المصري محمد الرفاعي لتحقيق نتيجة ايجابية بعد توليه المهمة خلفاً للوطني ماجد العليمي، مستغلاً الحالة الفنية التي يعانيها الصليبيخات لعدم التدريب في الفترة الأخيرة لانشغال صالته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا