بنك وربة يجري سحوبات “السنبلة” الأولى لعام 2020

دسمان نيوز – يجرى بنك وربة -البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في دولة الكويت – سحوباته الأسبوعية والتي تتضمن: سحب حساب السنبلة الأسبوعي الأول لحملة 2020 بالإضافة إلى سحب السنبلة الشهري للأطفال في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً من يوم الخميس ؛ ويتم إجراء السحوبات بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعه و موظفي بنك وربة.


ومن التطورات التي أضافها بنك وربة على حملة السنبلة 2020 هي مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الاسبوعية، ليصبح عدد الفائزين 10 بمبلغ 1,000 د.ك لكل فائز أسبوعياً. وحول السحوبات الكبرى، فسيكون السحب الكبير الأول في شهر يوليو ليتم السحب على 7 فائزين، حيث يفوز الأول بمبلغ 100,000 د.ك، 50,000 د.ك للفائز الثاني، و 5 فائزين بمبلغ 10,000 د.ك. أما السحب الكبير الثاني، فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل إلى 200,000 د.ك للفائز الأول، 50,000 د.ك للفائز الثاني، و 5 فائزين بمبلغ 10,000 د.ك.


وحول الشروط الجديدة، يتوجب الآن توفّر 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل لا زال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على إيداع المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهرين كاملين للسحوبات الكبرى. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.


وحول هذه التطورات، علق السيد عبد الله ناصر الشعيل – مدير إدارة أول للفروع في بنك وربة : “هدفنا في حملة السنبلة 2020 هو أن نوفر جوائز أكبر وفائزين أكثر، حيث ضاعفنا عدد الفائزين ليتعدى الـ 500 فائز، وضاعفنا مبلغ الجائزة الكبرى لتصبح 200,000 د.ك في حملتنا الجديدة. فالآن سنقوم بالسحب على 10 فائزين بشكل أسبوعي بمبلغ 1,000 د.ك لكل فائز، بدلاً من 5. وبالنسبة للسحوبات الكبرى والتي ستقام أمام الجمهور وسط فعاليات ممتعة، فأصبح من نصيب الفائز الأول مبلغ 100,000 د.ك، 50,000 د.ك للفائز الثاني، و 5 فائزين بمبلغ 10,000 د.ك. أما السحب الكبير الثاني فالجائزة الكبرى أصبحت الآن 200,000 د.ك للفائز الأول، 50,000 د.ك للفائز الثاني، و 5 فائزين بمبلغ 10,000 د.ك.”

وأضاف الشعيل : أن حساب السنبلة هو منتج مصرفي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ويقوم على أساس “الوكالة بالاستثمار” بحيث يكون الخيار الأمثل للعملاء الراغبين بالادخار وتحقيق عوائد مالية في الآن ذاته؛ يتم من خلاله استثمار أموال العملاء وإيداع عوائدها في حساب العميل بشكل ربع سنوي.


ولعملاء وديعة السنبلة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، المبنية على أساس الوكالة بالاستثمار، والتي تتميز بعوائد عالية وفترات استثمار مرنة تصل في أعلاها إلى 60 شهر، أيضاً يحصلوا على فرصة لدخول تلك السحوبات مقابل كل 1000 دينار في حساب الوديعة.


والجدير بالذكر أن بنك وربة أطلق أحدث حلوله المصرفية الإلكترونية باسم خدمة الـ “Customer Onboarding” وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء بنك وربة بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية وسهلة، وفي غضون خمسة دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال عملية طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا