مهرجان “حنا لها” ينطلق 19 الجاري احتفالا بأعياد الكويت الوطنية

دسمان نيوز – أكدت الوكيلة بالديوان الأميري والمديرة العامة لمكتب “الشهيد” فاطمة الأمير أن فعاليات مهرجان “حنا لها” احتفالا بأعياد الكويت الوطنية الذي ينطلق 19 الجاري تتضمن العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة لكل الفئات العمرية.

وقالت الوكيلة الأمير في مؤتمر صحافي إن الفعاليات المقامة في حديقة الشهيد والتي تستمر حتى 21 الجاري تأتي “إيمانا بعظمة قيمة الشهادة في سبيل الله ومن أجل الوطن، وتكريما لشهدائنا الأبرار، وتخليدا لبطولاتهم، واعتزازا بمناسباتنا الوطنية”.

وشددت على “اهتمام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بتعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع ودعم الوحدة الوطنية إيمانا بأن قوة الكويت في تماسك نسيجها الاجتماعي وأن ثروتها الحقيقية في سواعد أبنائها فحرص سموه على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة”.

وأوضحت أن فعاليات “حنا لها” تتضمن إقامة ماراثون الشهيد الرابع بعد نجاحه بالسنوات السابقة وسيحتوي هذا العام على 10 فئات وبمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية وشتى أفراد المجتمع يصاحبه أيضا عرض للطائرات الورقية وانطلاق مسيرة الدراجات النارية وعرض السيارات الكلاسيكية.

وذكرت أنه سيكون هناك أوبريت “حنا لها” بمشاركة الفرق الشعبية تخليدا لذكرى الشهداء إذ تم التركيز هذا العام على شهداء الوطن الرياضيين.

من جانبه، قال مدير إدارة التخليد بمكتب الشهيد والمشرف العام على المهرجان صلاح العوفان إن حديقة الشهيد سترتدي أبهى حللها استعدادا لاستقبال ضيوفها ومرتاديها لحضور مهرجان “حنا لها”. وأضاف العوفان أن الاستعدادات للمهرجان تجري على قدم وساق معلنا بدء استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بالماراثون الذي ينظمه المكتب ضمن المهرجان السبت المقبل عبر الموقع الإلكتروني للمكتب أو تسلم استمارة التسجيل من مقر المكتب بمنطقه مبارك العبدالله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا