اختتمت بطولة إيڤنتازيا الاولى لكرة القدم للمصريين في الكويت فعالياتها

دسمان نيوز – بعد منافسة قوية من ثمانِ فرق مختلفة ، اختتمت بطولة إيڤنتازيا الاولى لكرة القدم للمصريين في الكويت فعالياتها بعد مباراة عصيبة حسمها فريق الاصدقاء لصالحه بعد تغيبه على فريق نجوم القصير بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل لايجابي بهدف لكل منهما.

وسبق تلك المباراة الحماسية مباراة خرى لا تقل عنها في القوة والاثارة لتحديد المركز الثالث بين فريقي الاهلي واليوڤنتوس والتي انتهت ايضا بالتعادل الايجابي بهدفين لكل من الفريقين مما اضطرهما للجوء لركلات الجزاء الترجيحية والتي اهدت المركز الثالث لفريق يوڤنتوس العنيد.

وأكدت الاعلامية هبة عبدالرحمن منظمة البطولة … ان تلك الفعالية الرياضية والتي استمرت على مدى خمسة ايام قد حققت الهدف المطلوب منها وهو تنظيم تجمع رياضي اجتماعي للجالية المصرية بالكويت وممارسة واحدة من اهم الرياضات ذات الشعبية الجارفة في الوطن العربي وهي رياضة كرة القدم.


كما وجهت منظمة الفعالية الشكر لرئيس مجلس ادارة اتحاد الاعلام الالكتروني السيد فيصل الصواغ على رعايته الكريمة للبطولة وحضوره حفل الافتتاح ولعب ضربة البداية في المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي الملكي ونجوم القصير واعدةً الجالية المصرية بشكل خاص ومحبي الرياضة بشكل عام بتنظيم العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية في الفترة القادمة.


كما توجهت بالشكر ايضاً للهيئة العامة للرياضة على تعاونها معها وتخصيص احدى ساحاتها الرياضية لاقامة تلك البطولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا