مدير الكرة في القادسية : المنافسة على اللقب مازالت موجودة

دسمان نيوز – أكد مدير الكرة في القادسية ناصر بنيان أن المنافسة على اللقب مازالت موجودة وأن حسم الأمور مازال بيد الأصفر بعد تعادله مع الساحل 1-1 في الجولة الـ 12، مشيرا إلى أن الفوز في جميع المباريات المقبلة سيمنحنا اللقب دون النظر للنتائج الأخرى، لذلك ستكون الانطلاقة مرة أخرى في مواجهة الكويت الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 13.

وقال بنيان ان المباريات فوز وخسارة واللاعبين لم يقصروا في أداء واجبهم ووصلوا لمرمى الساحل في 14 هجمة بالشوط الثاني لكن لم نتمكن من التسجيل بسبب تألق نجم المباراة الحارس بدر الصعنون، مبينا أن الفريق حاول بكل ما لديه تحقيق الفوز لكن لم يكتب له ذلك.

وأوضــح بنيــــان أن إصابة المدافع الغاني رشيد سومايلا عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية وستتضح الصورة بشأن مشاركته أمام الكويت من عدمها خلال اليومين المقبلين، موضحا ان رضا هاني سيغيب بسبب الإيقاف وكذلك سيف الحشان الذي مازال يعاني من الإصابة.

وأشار بنيان إلى أن حكم المباراة علي محمود لم ينصف القادسية بسبب عدم طرد لاعب الساحل محمد الموسوي الذي سدد الكرة بعد إطلاقه للصافرة وكان لديه بطاقة صفراء بالإضافة إلى عدم إنصافنا بالوقت بدل الضائع بعد احتسابه 7 دقائق فقط، وكان من المفترض أن يحتسب 10 دقائق على أقل تقدير، مؤكدا أنه في حال لعب المنافس بـ10 لاعبين لوقت ما يقارب 30 دقيقة فسيكون له تأثير كبير على نتيجة المباراة، لاسيما ان «الأصفر» كان قريبا جدا من التسجيل في النصف ساعة الأخير من المباراة.

ورفض بنيان تصرف بعض الجماهير مع الحكم علي محمود بعد المباراة ونحن كفريق لا نقبل تلك التصرفات، ومشيدا بتصرف رئيس النادي الشيخ خالد الفهد الذي احتوى الموقف بين الجماهير والحكم الذي أنصفنا بالحصول على ركلة جزاء بالشوط الأول.

وبين أن الجمهور القدساوي ساهم بشكل كبير خلال الفترة الماضية من خلال شراء تذاكر المباراة وكذلك إطلاق هاشتاغ «كل مباراة نهائي» ونحن نعلم أننا لم نفرحهم في مباراة الساحل لكن نعدهم إن شاء الله بإفراحهم من خلال تحقيق لقب الدوري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا