بالصور ،، الجمعية الكويتية للاعلام والاتصال تحتفي بكوكبة من الإعلاميين في يوم الإعلام الكويتي

دسمان نيوز – دولة الكويت – كرمت الجمعية الكويتية للاعلام والاتصال امس الأحد عددا من الشخصيات والمؤسسات الاعلامية المؤثرة على الساحة الاعلامية المحلية وذلك في الاحتفالية التي نظمتها يوم الأحد في مكتبة الكويت الوطنية بعنوان (يوم الإعلام الكويتي).


وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية ماضي الخميس في كلمة خلال الحوار المفتوح الذي نظم خلال الاحتفالية ان الجمعية تهدف من خلال هذا اليوم الإعلامي الى الاحتفاء برواد الاعلام الكويتي وما يملكونه من مزايا عديدة.


وأضاف الخميس أن الحوار المصاحب للاحتفالية يهدف إلى تسليط الضوء على ماهية الاعلام والواقع الذي نعيشه والقضايا التي من الممكن ان يتبناها الاعلام فضلا عن رؤيتنا للمستقبل في هذا الإطار.


وأشار الى أن الاعلام الكويتي صاحب ريادة بما يحويه من فنون وبصمات واضحة داخليا وخارجيا والتي لا يمكن انكارها أو تجاهلها أو القفز عليها.

وذكر أن وسائل التواصل الاجتماعية اصبحت تحتل مساحة واسعة من الاهتمام والتأثير وهي صناعة مختلفة موازية لصناعة الاعلام انتشرت بفضل التكنولوجيا.

بدوره قال عضو مجلس ادارة الجمعية الكويتية للاعلام والاتصال الدكتور علي الزعبي في كلمته ان الجمعية تسعى الى تقديم الاستشارات في مجال الاعلام والاتصال للقطاعين العام والخاص والمساهمة في النهوض بالاعلام الكويتي ليؤدي دوره الفاعل في النهضة الحضارية والمدنية.

وبين الزعبي أن الجمعية تهدف أيضا الى توثيق روابط الود بين مختلف اعضائها وتهيئة السبل لهم ليتمكنوا من أداء عملهم الاعلامي لافتا الى انها تضم في عضويتها العديد من العاملين في وسائل الاعلام.


وذكر أن الجمعية لها أنشطة محلية مهمة ومميزة طوال العام واستطاعت أن تجعل لها مكانة مميزة بين جمعيات النفع العام المحلية.


وعقب الجلسة الحوارية تم تكريم كوكبة من نجوم الفكر والثقافة والإعلام والأدب والفن في دولة الكويت

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا