«الوطني للاستثمار»: خدمات التداول الإلكتروني لـ «الوطني للاستثمار» تتمثل في موقع إلكتروني و3 تطبيقات للهواتف الذكية

دسمان نيوز – قالت شركة الوطني للاستثمــــار (الـــذراع الاستثمارية لبنك الكويت الوطني)، ان خدمات التداول الإلكتروني تشهد إقبالا، لافتا من قبل شرائح مختلفة من المتداولين الراغبين في التداول بأسواق الكويت والخليج ومصر وأميركا وغيرها من الأسواق العالمية، نظرا لما تتمتع به الشركة من تاريخ عريق يمتد إلى أكثر من 15 عاما في تقديم خدمات التداول الإلكتروني على المستوى الإقليمي والعالمي.

وتوفر خدمات التداول الإلكتروني التي تقدمها «الوطني للاستثمار» تجربة تداول فريدة تتناسب مع حجم ومتطلبات العملاء في تقديم خدمات تداول متطورة تتميز بالسهولة والأمان، حيث تتميز تطبيقات التداول لدينا بسهولة الاستخدام بحيث يمكن للعميل البدء في عملية التداول من خلال 3 خطوات فقط، هي (التسجيل – التحويل – التداول)، وبعدما يتمكن العميل من فتح حساب التداول يتمتع بالعديد من المزايا الخاصة، ومنها تحصيل الأرباح وأسهم المنحة والإيداع في الحسابات، بالإضافة الى الاكتتاب في زيادة رأس المال بالنيابة عن العميل، سهولة تحويل الأموال من وإلى حساب التداول، حيث يتم دعم خدمات وعمليات التداول الإلكتروني من خلال الخدمة الهاتفية المدعمة بفريق متخصص من الوسطاء الماليين ذوى الخبرة من خلال مركز اتصال خاص للعملاء 1803111.

وتتميز خدمات التداول التي توفرها «الوطني للاستثمار» أن عملاء بنك الكويت الوطني يمكنهم الاحتفاظ بحساباتهم المصرفية وحسابات التداول تحت مظلة واحدة، مما يوفر فرصة تحويل سهلة وسلسة عبر التحويل المباشر من الحساب البنكي للعميل، حيث تقدم خدمات التداول لدى الوطني للاستثمار تجربة فريدة من نوعها من خلال وصول العملاء إلى مجموعة واسعة من خدمات الوساطة التي تغطي أسواق المال في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأسواق الأميركية والعالمية.

وتتنوع خدمات التداول الإلكتروني لدى «الوطني للاستثمار»، حيث تتمثل في موقع إلكتروني و3 تطبيقات للهواتف الذكية هي (تطبيق للتداول في أسواق الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي وتطبيق للتداول في الأسواق الأميركية وتطبيق آخر أطلق حديثا للتداول بالأسهم وفق الشريعة الإسلامية)، وذلك تلبية لرغبة جميع العملاء مع ضمان أعلى درجات الأمان والدقة، وبما يتوافق مع تطلعاتهم، مما يعزز ذلك جهود «الوطني للاستثمار» في توفير التقنية الحديثة لخدمة العملاء وراحتهم.

وتمتاز تطبيقات التداول بسهولة تنفيذ أوامر الشراء والبيع وأوامر التعديل والإلغاء بطريقة سهلة وتفاعلية، مع الاطلاع على تفاصيل الحساب وملخص الحساب وإدارة حسابات التداول في الأسواق المختلفة، فضلا عن متابعة مباشرة للتحليلات والرسوم البيانية وبيانات السوق لتقديم الطلبات بسرعة وبسهولة.

ويمكن للعملاء التداول بالصيغة التقليدية أو وفق الشريعة الإسلامية في أسواق الأسهم بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي إلكترونيا من خلال حساب واحد فضلا عن إمكانية التداول عبر تطبيقات الهواتف الذكية، كما يتوافر للعملاء خدمة التداول الإلكتروني في أسواق الأسهم الأميركية بالإضافة إلى التداول بأسواق الأسهم العالمية مثــــل أوروبا، المملكة المتحدة، أستراليا، وأسواق عالمية أخرى والأسواق الناشئـــة، حيـــث تتمـيز هذه الخــــدمة بإمكانية تداول الأسهم والخيارات المدرجة في البورصة الأميركية، وتداول الأوراق المالية غير الأميركية من خلال شهادات الإيداع الدولية المدرجة في الأسواق الأميركية، وصناديق الأسواق المتداولة تتيح المجال للدخول إلى المؤشرات الأميركية الرئيسيــــة، الصناعات، القطاعات، الأسواق الدولية والسلع الرئيسية مثل الذهب والنفط، والأسواق الدولية الإضافية والسندات العالمية المقومة بالدولار الأميركي، اليورو، الجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري.

يرجى العلم ان هذا المحتوى تم إعداده لأغراض ترويجية. لا تقدم شركة الوطني للاستثمار أو أي من أعضاء مجلس إدارتها أو شركائها أو مسؤوليها أو التابعين لها أو موظفيها أو مستشاريها أو ممثليها أو شركاتها الزميلة أي تعهد أو ضمان، صريحا كان أم ضمنيا، بأن الاستثمار المشار إليه في هذا الإعلان مناسب لكم أو لأي مستثمر بعينه. لا يوجد ضمان بتحقيق غرض الاستثمار. قد تهبط قيمة أي استثمار أو دخل وقد ترتفع، وقد لا تستردون المبلغ المستثمر كاملا. وتتعهد الشركة بأنه لم يتم إغفال ذكر أي بيانات ضرورية عن الاستثمار موضوع هذا الإعلان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا