المجلس البلدي عقد ثلاث لجان للمحافظات

دسمان نيوز – عقدت ثلاث لجان للمحافظات في المجلس البلدي اجتماعات، أمس، ناقشت خلالها شؤون محافظاتها، وهي «مبارك الكبير والأحمدي والفروانية».

وقال رئيس لجنة «مبارك الكبير» العضو علي بن ساير في تصريح صحافي أمس، إن الاجتماع شهد الموافقة على طلب الهيئة العامة للصناعة تخصيص الموقع المجاور لموقع مبنى وحدة الحماية من الكوارث، ووحدة التحكم بالمناطق الصناعية لإدارة الأنظمة الشبكية الإلكترونية الخاصة بالهيئة في منطقة صبحان قطعة 5 ضمن محافظة مبارك الكبير.

وأضاف بن ساير أن اللجنة أحالت طلب وزارة التربية بشأن بناء مدرسة خاصة لجميع المراحل في منطقة صباح السالم قطعة 1 بمساحة 6 آلاف متر مربع بإسم احدى الشركات الخاصة.

من جانبها، وافقت لجنة محافظة الأحمدي في البلدي على طلب الهيئة العامة للبيئة تخصيص موقع بمساحة «50 ألف متر مربع لتجميع الإطارات التالفة والمستعملة في جنوب منطقة ميناء عبدالله».

وقال رئيس اللجنة فهيد المويزري، إنه تمت الموافقة أيضاً على طلب وزراة الشؤون الاجتماعية والعمل نقل تبعية الأرض المخصصة لمبنى إدارة الـتأهيل المهني للمعاقين في منطقة جنوب الصباحية إلى الهيئة العامة للقوى العاملة ليصبح مركز إيواء للعمالة الوافدة.

وأضاف الموزيري، أن اللجنة أجّلت استحداث طريق مختصر لربط مدينتي صباح الأحمد والكويت، وأحالت للجهاز التنفيذي طلب الهيئة العامة للصناعة لتعديل تخصيص الموقع رقم 17 في منطقة ميناء عبدالله من نشاط «تخزين سيارات إلى نشاط التخزين العام بنوعيه المغطى والمكشوف».

بدورها وافقت لجنة محافظة الفروانية على طلب تخصيص الموقع المنفذ مبنى مواقف السيارات متعددة الأدوار ضمن منطقة الرقعي قطعة 18 لمصلحة الهيئة العامة للقوى العاملة لإدارته بدلاً من تسليمه لاحقاً إلى شركة المرافق العامة.

كما وافقت على استحداث مدخل ومخرج من الدائري السابع لخدمة مشروع تصميم إنشاء المدرج الجديد وإعادة إنشاء المدرج الشرقي ليكون ممرات خاصة لذات الصلة في البنية التحتية والخدمات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا