مصرع 3 أشخاص من جراء حادثي مرور منفصلين في مزارع الصليبية وكبد

دسمان نيوز – لقي 3 أشخاص مصرعهم، مساء أمس الأول، من جراء حادثي مرور منفصلين، وقع الأول على طريق الدائري السادس مقابل منطقة مزارع الصليبية، بينما وقع الآخر على طريق كبد، وأسفر الحادثان عن إصابة مواطن رابع بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا، صباح أمس الأول، يفيد بوقوع حادث تصادم ثنائي وانقلاب على طريق الدائري السادس، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الصليبيخات إلى الموقع.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن تصادم بين مركبتين، وأسفر عن وفاة شخص غير محدد الجنسية، وإصابة آخر بجروح خطيرة، لافتا إلى أن الإطفائيين عملوا إخراج الجثة وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية، الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي.

وذكر أن رجال الإطفاء عملوا كذلك على إنقاذ قائد المركبة الأخرى باستخدام معدات القطع الهيدروليكية، وتم تسليمه إلى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوه إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا إلى حضور رجال دوريات المرور إلى الموقع.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العميد الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب على طريق كبد، مشيرا إلى أنه فور تلقيه تم تحريك مركز اطفاء كبد إلى الموقع.

وأضاف أن الإطفائيين عندما وصلوا إلى الموقع تبين لهم أن الحادث أسفر عن وفاة مواطنين يعملان بالإدارة العامة للاطفاء، لافتا إلى أن رجال الإطفاء استخرجوا الجثتين وسلموهما إلى رجال الأدلة الجنائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا