وزارة الداخلية تدعو للتقيد بقواعد المرور

دسمان نيوز – هنأت وزارة الداخلية أولياء الأمور، والطلاب والطالبات، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني.

ودعت أولياء الأمور إلى الالتزام بإرشادات وتعليمات رجال الأمن، والتقيد بقواعد السير والمرور، والانتباه على أبنائهم عند الصعود والنزول من المركبة، وعدم الاعتماد الكلي على السائق أو العاملة المنزلية، وتوجيههم وإرشادهم إلى الأماكن الصحيحة للوقوف، وكيفية إنزال التلميذ من المركبة ودخوله المدرسة، مؤكدة أن المسؤولية يجب أن تكون مشتركة من الجميع.

وحثت “الداخلية”، في بيان لها، أولياء الأمور على مراقبة السائق وتنبيهه بعدم الانشغال عن الطريق، وأن يحرص على ربط حزام الأمان، ويلتزم بالسرعة المسموح بها، وعدم مخالفة قواعد المرور.

ونوهت إلى أنه ضمن جهود الإدارة العامة للمرور لتسهيل وتيسير الحركة، افتتحت العديد من الجسور، ومنها الجسر السادس بشارع الغوص، والجسر الواقع بين منطقتي مشرف وصباح السالم على تقاطع الدائري السادس من شارع الغوص، كما تم افتتاح جسر الدائري السابع مع طريق الملك فهد بعدد 5 حارات في كل اتجاه مع إلغاء الإشارة الضوئية بشكل دائم، وافتتاح طريق صباح الأول (الدائري الأول) الخدمي بالاتجاهين من تقاطع المسجد الكبير إلى دوار قصر دسمان، وافتتاح تقاطع شارع خالد بن الوليد مع طريق صباح الأول.

كما خصصت الإدارة رقم (99324092) لاستقبال الشكاوى والمقترحات والملاحظات، والإبلاغ عن أي مظاهر سلبية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا