ألبومات غنائية مؤجلة للطيفة ورامي ومجد وجنات و «إم تي إم»

دسمان نيوز – تنتظر الساحة الغنائية الفنية قريباً إطلاق عدد من النجوم والنجمات ألبومات سبق أن أُجّلت لأسباب متنوعة.

والبداية مع النجمة التونسية لطيفة، التي انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي أطلقت عليه اسم “في الأحلام”، ومن المقرر أن يضم 14 أغنية لجأت من خلالها إلى عدد من الشعراء الغنائيين والملحنين والموزعين، وحرصت على التعاون مع الكبار والشباب لتنوع أفكار الألبوم، إذ تعاونت مع أيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد، ومدين، ومونتي، وإسلام صبري، وحسام سعيد.

وتعاقدت لطيفة أيضاً مع شركة “قنوات” لتوزيع الألبوم على مستوى العالم، لانتشارها الكبير وفروعها الموجودة في كل أنحاء العالم، كما حصلت إحدى شركات الهاتف المحمول في مصر على الحقوق الحصرية لتوزيع الألبوم، مثل ألبومها الماضي أيضاً.

لطيفة انتهت أخيراً من تصوير أغنيتين، الأولى طرحتها قبل فترة باسم “شاغلني”، والأخرى هي “في الأحلام”، ومن المقرر طرحها قريباً، على أن تطلق باقي الأغنيات تباعاً.

رامي جمال

على صعيد آخر، أوشك الفنان رامي جمال على الانتهاء تماماً من ألبومه الجديد الذي يضع لمساته النهائية عليه استعدادا لطرحه الشهر القادم.

واختار جمال لألبومه اسم “أنا لوحدي”، ويجدد فيه تعاونه مع عدد من الشعراء الغنائيين والملحنين والموزعين، وهم تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأحمد المالكي، ومحمد أنيس، ومحمد عاطف، وأحمد إبراهيم، ورقية عبدالعزيز، وجمال الخولي، وغريب، ومدين، ومحمد أبونعمة، وأحمد تبارك، وشادي نور، وياسر نور، ومصطفى حسن، وأحمد عرفان، وبلال سرور، وطارق فيصل.

ومن المقرر، أن يشهد ألبوم رامي مفاجآت كبيرة، منها “دويتو” غنائي مع زوجته المعتزلة ناريمان بعنوان “نرجع إيه”، من ألحان رامي.

وكان الثنائي سجل خلال الأسابيع الماضية الأغنية التي تعيد ناريمان للساحة مجدداً بعد غياب. ومن المقرر بدء طرح الأغنيات عبر خدمة صوتية نهاية يناير الجاري، على أن يطرح الألبوم بداية فبراير القادم، حيث يترقب رامي ردود الفعل على الألبوم ليختار بعض الأغنيات الرومانسية ليغنيها في حفل عيد الحب الذي تعاقد عليه ويحدد موعده وموقعه النهائي قريباً.

وفكر رامي في كتابة اغنية جديدة تمثل معاناته خلال الفترة الماضية والمرض الجلدي الذي لحق به والحديث عمن وقف بجانبه ومن باعه في مشواره وابتعد عنه وعلاقته بزوجته في تلك الفترة، لكن الوقت لم يسعفه في تحقيق هذه الفكرة، واكتفى بالأغنيات التي سجلها والتي يغلب عليها الطابع الرومانسي المعروف عنه، إضافة إلى أغنيات تراجيدية جديدة مثل ألبوماته السابقة.

طرح أغنيتين

من جهته، احتفل الفريق الغنائي “إم تي إم” بإطلاق 3 أغنيات من ألبومهم الجديد، الذي أطلقوه بعنوان

“أرجوك ما تفصلنيش”عبر القناة الرسمية الخاصة بهم على “يوتيوب”.

والأغنية الأخيرة طرحت بعنوان “شكرا يا حبيبي”، وهي من كلمات وألحان تاكي، وتوزيع ممدوح سعد، ومكساج وماستر جورج يعقوب، وتأتي بعد طرح أغنيتين خلال الأيام الماضية من الألبوم، الأولى بعنوان “البطريق” من كلمات وألحان تاكي، وتوزيع ممدوح سعد، والأخرى باسم “مش ندمان” من كلمات وألحان وتوزيع تاكي.

مجد القاسم

بدوره، يطرح الفنان السوري مجد القاسم ألبومه الجديد الذي اختار له اسمه “باقة ورد”، ويعود من خلاله إلى جمهوره العربي والمصري خصوصا، بعد ما يقرب من عامين ونصف العام من آخر ألبوماته، إذ عكف خلال الأشهر الماضية على اختيار الأغنيات الأفضل من المعروضة عليه.

ويضم الألبوم الجديد 10 أغنيات باللهجة المصرية بحكم معيشته في القاهرة بصفة دائمة خلال الفترة الماضية، وكان الألبوم تم تأجيله أكثر من مرة، وأجريت عليه عدة تعديلات، وسيطلق “هيد الألبوم” كأغنية ترويجية قبل الألبوم، وهي من كلمات صلاح عطية، وألحان القاسم، وتوزيع ريمون فايق.

جنات

من جهتها، تتعاون جنات مع عدد من مشاهير الشعراء والملحنين، مثل تامر حسين، والموزع الموسيقي عزيز الشافعي، في ألبومها الجديد الذي تنتجه “روتانا”، ورصدت له ميزانية مناسبة، على أن تطلقه بالتزامن مع عيد الحب.

وانتهت جنات حتى الآن من 10 أغنيات، على أن تزيدهم إلى 14 أغنية تنتهي منها خلال أيام قليلة جداً، في وقت تبدأ الشركة ترويج الألبوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا