تصريح وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي بمناسبة الذكرى الـ14 لتولي صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم

دسمان نيوز – هنأ وزير العدل ووزير الاوقاف والشئون الاسلامية المستشار/ د. فهد محمد العفاسي حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة الذكرى الـ14 لتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد ، مشيداً بانجازات سموه على الصعيدين المحلي والدولي، حيث شهدت البلاد في عهد سموه نقله نوعية ونهضة تنموية غير مسبوقة .

واشار العفاسي ان سموه صمام الامان في المنطقة بشكل عام والكويت بشكل خاص لما شهده الوضع الاقليمي من تداعيات لأزمات عصفت بالمنطقة ، مؤكداً ان تاريخ الكويت سيخلد بكل فخر واعتزاز المسيرة المباركة لصاحب السمو – حفظه الله ورعاه – وجهوده المتواصلة للحفاظ على على استقرار الكويت وتحقيق الخير والازدهار لابنائها.

وأوضح العفاسي أن سموه -رعاه الله- أولى أهمية خاصة لبناء المجتمع الكويتي والحفاظ على وحدته وتماسك نسيجه الاجتماعي إيمانا من سموه بأن وحدة الصف الكويتي هي الحصن المنيع لمواجهة التحديات الخارجية التي تشهدها المنطقة.

وبين العفاسي أن أبناء الكويت يشعرون بالفخر والاعتزاز لما شهدته الكويت في عهد سموه -رعاه الله- من إنجازات تنموية في كافة المجالات الخدمية والإنتاجية ، وقال إن سموه توج مكانة دولة الكويت بتكريم غير مسبوق من قبل الأمم المتحدة بمنحه لقب قائد العمل الإنساني وتسمية الكويت مركزا للعمل الإنساني في سابقة فريدة في تاريخ المنظمة الدولية تخلد الدور المتميز الذي تقوم به دولة الكويت على المستويين الرسمي والشعبي لمساعدة دول العالم والمساهمة الفعالة في جهود الإغاثة الدولية.

وختاما تمنى العفاسي أن يمن الله على هذا البلد نعمة الأمن والأمان، وان يديم على سمو الأمير الصحة والعافية ويمد في عمره ليتمكن من أداء رسالته الانسانية التي شملت العالم بأسره ويسدد خطاه لكل ما فيه رفعة ونماء وطننا الكويت”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا