المطيري : اللجنة المنظمة لبطولة هوكي الجليد تكثف عملها لتجهيز الصالة الجديدة الواقعة في ساحة منطقة بيان الرياضية التابعة لهيئة الرياضة

دسمان نيوز – أكد نائب رئيس نادي الالعاب الشتوية خالد المطيري امس الثلاثاء استعداد النادي لتنظيم بطولة الكويت المفتوحة للاندية العربية لهوكي الجليد للمحترفين للرجال والتي تنطلق في الصالة الجديدة للنادي الاحد المقبل بمشاركة ستة اندية عربية وتستمر مدة اسبوع.

وقال المطيري الذي يرأس اللجنة الاعلامية للبطولة ان اللجنة المنظمة للبطولة تكثف عملها لتجهيز الصالة الجديدة الواقعة في ساحة منطقة بيان الرياضية التابعة للهيئة العامة للرياضة مقرا لها مؤكدا اكتمال المتطلبات التنظيمية والادارية للبطولة.

  واعتبر ان اقامة هذه البطولة القوية مناسبة مميزة للاحتفال بتدشين الصالة التي ستكون نقلة نوعية كبيرة لكل ألعاب النادي، مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة الذي “اسهم باتمام بناء هذه المنشأة المميزة التي تعد بمنزلة الحلم لكل ممارسي الالعاب الشتوية في  الكويت”.

  وتوقع ان تحفل البطولة التي تشهد مشاركة اندية جدة السعودي والبحرين البحريني والثبيس الاماراتي ولبنان اللبناني والفراعنة المصري وستارز الكويتي بالقوة والندية في ظل مشاركة لاعبين محترفين عالميين في صفوفها، لافتا الى ان ممثل الكويت في البطولة على اتم الجاهزية لخوض غمار هذه البطولة.

   وأوضح المطيري ان النادي استثمر اقامة هذا الحدث الكبير باقامة انشطة مصاحبة وأهمها عقد برنامج تدريبي لللاعبات الخليجيات بمشاركة لاعبات من السعودية والامارات والبحرين والكويت والذي سيختتم باقامة مباراة ودية بين منتخب الخليج للسيدات مع منتخب لبنان املا ان يكون البرنامح مفيدا لتطوير رياضة هوكي الجليد الخليجية.

   وافاد بأن النادي سيستضيف على هامش البطولة دورة لحكام اللعبة الدوليين من الكويت والدول العربية باشراف الاتحاد الدولي لهوكي الجليد، موضحا ان تنظيم هذه الاحداث يأتي بهدف دعم عناصر اللعبة من لاعبين ولاعبات وحكام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا