إحباط 4 محاولات لتهريب حشيش

دسمان نيوز – أحبط مفتشو الإدارة العامة للجمارك في 3 منافذ جوية 4 محاولات تهريب مواد مخدرة، بواقع محاولتين في مبنى الركاب T5 ومحاولة في كل من مبنى الركاب T1 ومبنى الركاب T4، وتمت إحالة المسافرين الأربعة إلى الأجهزة المختصة ومن بينهم امرأة، وذلك بعد تحرير محاضر ضبط جمركي، كما أحيلت المواد المضبوطة.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ”الجريدة” عضو لجنة الاعلام الجمركي بالادارة العامة للجمارك نواف المطر، أن احدى مفتشات الادارة العامة للجمارك في مبنى الركاب T4 اشتبهت بمسافرة بدت عليها علامات الارتباك بمجرد هبوط طائرتها القادمة من دولة عربية، وبتفتيش امتعة المسافرة عثر على قطعة يشتبه أنها مخدر الحشيش وحبوب يشتبه أنها مخدرة، مشيرا الى ان المفتشة حرزت المواد المضبوطة وأعدت محضر ضبط بالواقعة وأحالت المسافرة إلى جهات الاختصاص.

وفي تفاصيل الضبطيتين التي تمكن مفتشو الإدارة العامة للجمارك من إحباطهما في مبنى الركاب T5، قال المطر إن مفتشي الجمارك تمكنوا من ضبط مسافرين اثنين الاول قادم من دولة أوربية وعثر بحوزته على حبوب يشتبه أنها مخدرة وقطعة من مادة الحشيش المخدرة كان يخفيها في تجاويف سرية في حقائب سفره، والثاني قادم من دولة عربية وعثر بحوزته على قطعتين من مادة يشتبه انها مخدر الحشيش كان يخفيها في ملابسه الشخصية.

أما الضبطية الرابعة، بحسب المطر، فوقعت في مبنى الركاب T1 مع مسافر قادم من دولة عربية عثر بحوزته على قطعة بنية اللون يشتبه أنها مادة الحشيش المخدرة كان يخفيها بأماكن سرية في أمتعته الشخصية.

وقال المطر إن الإدارة العامة للجمارك تحذر كل من تسول له نفسه تهريب مواد محظورة، وتدعو جميع المسافرين إلى عدم التطوع وحمل أمتعة الغير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا